قصص .. مكتبة قصص الأوائل  
 
إعلانات
الرئيسية » قصص و روايات

     
 
اضيف بواسطة admin


هذه قصة بالفعل مؤثرة أرجو أخذ العظة والعبرة منها
... وهي قصة الفتاة في الابتدائية مع مديرة المدرسة
وهي قصة واقعية
حدثت في هذا الزمان
تتحدث عن طالبة في الابتدائية
كانت هذه الطالبة تذهب إلى المدرسة كل يوم بانتظام دون كلل أو ملل
ليست متفوقة كثيراً لكنها كانت تبذل جهدها لتصل إلى النتيجة المرجوة
هذه الفتاه الصغيرة مكافحة لأبعد الحدود ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاحظتها العاملة ( الفراشة ) في المدرسة أنها تدخل إلى المدرسة والحقيبة غير ممتلئة وتخرج والحقيبة ممتلئة !!!! مما شد انتباه العاملة وأخذت تراقبها لعدة أسابيع .... وتشاهد نفس المشهد ... مما أدى أن العاملة في المدرسة أعطت المديرة خبرا بما تشاهده فطلبت المديرة من الفتاة أن تأتي إليها بعد نهاية الدوام أتت الطالبة والحقيبة ممتلئة كالعادة فطليت منها المديرة أن تفتح الحقيبة لترى ما بها ففتحت الطالبة الحقيبة
يا ترى
ماذا
في
الحقيبة
!!!!!!!!!
فتات الخبز والسندوتشات الذي يتبقى من الطالبات إنها...
القرائات : 219 | التعليقات : 0
 
     
 

 

 

     
 
اضيف بواسطة admin

عندي قصه شفتها بمنتدى ثاني
بس لما قريتها ضحكت موووووت
المهم اقروها واستمتعوا

وحده كانت تاخذ دروس خصوصيه عند مدرسه ساكنه في حي قديم في جنوب الرياض
المهم كان بكرة عندها امتحان صعععععععععععععب<<<< شكله انقليززي عقدة السعووديين
لدرجه انها ما تقدر تذاكر لحالها وتحتاج تروح للمدرسه راحت تقنع اخوها و الظاهر انه رافض وبعد محاولات كثيلره وافق لكن بشروط
انه ما راح ينتظرها كثير وقالها اذا ضرب لها بوري مره وحده ولا طلعت بيروح ويخليها
المهم وافقت البنت وراحت للمدرسه وما حست بالوقت الا يوم سمعت صوت السيارة
قامت بسرعه لبست عبايتها اي كلام <<< مستعجله وتبي تلحق على اخوها
ونزلت من العمارة
وكانت الدنيا ظلام وهي خلقه ما تناظر زين
وما صدقت تشوف السيارة الا تفتح الباب اللي قدام وتقعد باقوى ماعندها
بعد ما اخذت نفس التفت على اخوها اللي ساكت وقالت وش فيك ما تمشي...
القرائات : 163 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

"أ بــــي أعـــــــــــرس ...... زوجــــــــــــــــــــوني "

نزلت هذه الكلمات مثل الصاعقة على الأم

كانت صدمة لها مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها
لكنها صدرت من .... من ....

من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "

إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "

و اللـه الـنـشـبـه

أنربط لسان الأم

دارت فيها الدنيا

قامت تهو جس

الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـبـحـل بها

من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!

" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "

صحت الأم من الهواجس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة
كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها
" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "

لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول...
القرائات : 184 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

حقيقتا هذة القصة من القصص التي لا تنسى بسهولة ولا تمحى من ذاكرت قارئها قصة فيها عبرة وعظة لكل من ينتهك حرمات الله ويريد ان يتلاعب ببنات الناس 0
كان لا هم له الا خداع الفتيات والتغرير بهن فكان يخدعهن بكلامة المعسول ووعودة الكاذبة، فأذا نال مرادة أخذ يبحث عن فتاة اخرى ، وهكذا كان ديدنة لا يردعة دين ولا حياء فكان مثل الوحش الضاري يهيم في الصحراء بحثا عن فريستة يسكت بها جوعة
وفي احدى جولاتة سقطت في شباكة احدى المخدوعات بأمثالةفألقى اليها برقم هاتفة فأتصلت بة وأخذ يسمعها من كلامة المعسول ماجعلها تسبح في عالم الحب والود والعاطفة واستطاع بمكرة ان يشغل قلبها فصارت مولعة به ، فأراد الخبيث بعد ان شعر أنها استوت وحان قطافهاان يبتلعها مثل مافعل مع غيرها الا انها صدته وقالت : الذي بينك وبيني حب طاهر عفيف لا يتوج الا بالزواج الشرعي ، وحاول يراوغها ويخدعها الا انها صدتة 0 واحس انة فشل هذة المرة فأراد ان ينتقم لكبريائة ويلقنها درسا لا تنساة ابدا فأتصل بها واخذ يبث لها اشواقةويعبر لها عن حبة وهيامة وانة قرر وعزم على خطبتها لانة لا يستطيع أن يفارقها فهي بالنسبة...
القرائات : 150 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كان هناك عربين متجاورين من قبيلتين مختلفتين لا اعلم ماهما بالتحديد
وكان هناك شاب من احدى القبيلتين يحب فتاة من القبيلة الاخرى و بعد فترة تقدم لها وخطبها من ابوها ووافق ابو الفتاة فتزوجا
وعاشا في اجمل حياة وارغدها
لكن بعد فترة حصل خلاف بين القبيلتين وهاجرت قبيلة الفتاة واخذوها معهم
وبعد عدد من الشهور اشتاق الشاب لزوجته فسافر الى عربهم
وعندما وصل ارسل احد الفتيان الصغار اليها وابلغه ان يقول لها: ( اذا ظهر القمر ستسمعين ثلاث عويات ذئب متتاليات اذا سمعتيها فاذهبي لها فإن زوجك ينتظرك )
فرحت الفتاة واستبشرت بهذا الخبر
وعندما ظهر القمر سمعت العويات فانطلقت اليه وتسامرا وقضى منها وطره ثم رجع لاهله
بعد فترة ظهر للبنت انها حامل وخافت ولم تخبر اهلها
وعندما ظهر لهم ذلك ظنوا انها قد وقعت بالفاحشة فهموا ان يقتلوها
اخبرتهم بالحقيقة ولكن لم يصدقوها
وكا لها اخوان اما الاكبر فكان يريد قتلها واما الاصغر فصدقها وقال لاهله :دعوني استطلع الامر ثم اعود...

القرائات : 735 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

تحمله بين ذراعيها وتهزه يمنة ويسره وهويغط في نوماً عميق يالجمال ذلك الوجه أكمل عامان الأن ومنذ قدومها لم يفارقها يوماً عندما أتت من بلدها لم تكن تتقن العربية تهز رأسها فقط وابتسامة لا تفارق وجهها قد تكون قادمة من دولة فقيرة أوضاعها صعبة لكنها بشر في النهاية كانت سريع الأستيعاب وهذة المرة الأولى التي تدع فيها أبنها اليتيم وحيداً لا يبدو عليها الفقر فقد كان مستواها التعليمي لا بأس به ولديها من الثقة بالنفس ما يجعلها تفخر بنفسها فهي ترى في عملها هذا دور مهم وفعال في المجتمع كأي عمل كانت ربة المنزل فرحة بقدومها لتخلصها من حمل ثقيل جداً المنزل والأبناء والأب وكل ما قد يثقل كاهلها وبما أنها خادمة جديدة على أسرة تتعامل مع خادمة للمرة الأولى فهذا يعني وبلا فخر معمل تجارب كل الطرق التي قد تخطر على عقل أياً كان هي قابله للتجربة
كان تعامل ربة المنزل معها منذ البداية سلساً مرناً لكي لا تفكر أن تعود من حيث أتت أو تكل أو تمل أو تفر مثلاً , هي في الشهور الأخيرة من الحمل تعودت الخادمة على جو المنزل...
القرائات : 201 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

عصرناً هذا غطاء على كل العصور،، وش باقي نسوي بعد ماسوينـا
الحب وردة وحنا قطعنا الجذور،،حرام نلعب بالقلوب بأياديــنـا
في عصوراً قديمة كانت هناك مدينة اسمها ألأحاسيس الصادق
وكان هناك يسكن أحمد الشاب مع عائلته في المدينة،،
وبجاوار بيت أحمد كان بيت صديقته ريــم وكانت
أعمارهم لاتتجاوز الثامنه عشرة عام ،، يعيشون في حياة جميلة
حياة خالية من الكذب والنفاق،، تجمعهم صداقة ووفاء واخوه
وكانو لايعرفون معنى العشق ولكن يعرفون
الصداقه والروح الطيبه ،،
في يوم من الايام صادف أحمد صديقته ريم في أحد شوارع
مدينة الأحاسيس الصادقة ، بدأ وصافحها بالسلام وتبادلو الحديث
في أمور ومناقشات مشاكلهم العائلية الحاصلة ،
وفي مناقشاتهم تلاقت العيون للعيون وبدأت العيون تخجل من النظرة
وبعدها استمر الحديث نفسه ، فقررا احمد وريم البعد عن هذي المدينة
والرجوع اليها بعد حل المشاكل والخلاص منها،
فبدأو يفكرون اين سوف يذهبون وين سوف يعيشون، فقال أحمد لريم
ياريم نحن صديقان منذ الطفولة دعينا نذهب الى اي مكان والمهم ان
نحن لانتفارق أبداً ،،...
القرائات : 242 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

قصه الولد الى مايسمع كلام ابوه شوف وش صار قصه حلوه وجدا مؤثره
________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه القصة حقيقية وقد وقعت في مدينه من مدن العالم العربي الاسلامى
نص القصة:
كان هناك رجل له ابن يحب اللعب والسهر وتضيعة الوقت دون فائده وكان وله ثلاثه اصدقاء يستغلونه ويسرفون بـ ماله وكان والده دائما ينصحه بان يبتعد عنهم لانهم اصدقاء سوء وكان يقول له ابتعد عن اصدقائك فانهم سوف يرموك الى التهلكه فكان يقول لابيه انهم احسن الأصدقاء لدى ولم أجد أحسن منهم في حياتي و أنا متعلق بهم ففكر الأب في فكره كانت جيده حتى يبين لـ ابنه صدق كلامه بأنه لم يختر الصديق الذي يجده وقت الضيق كما قال المثل ]الصديق وقت الضيق[وبمعرفة الوالد وتجاربه في الحياة خطر في باله فكره حتى يرى ابنه حسن كلامه وصدقه بأنهم أصدقاء سوء وليسوا كل الرجال الشجعان,
في ذات يوم دخل الابن على والده ورائه يبكى فقال الابن لوالده ماذا بك يا أبي تبكى فقال الأب لـ ابنه أنى قتلت شخص بعد شجار صار بيننا وسلخت جلده حتى أشفى غليلي منه وأريد إن ادفنه في الصحراء دون...
القرائات : 683 | التعليقات : 2
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

الكثير سيفكر فى الامر و كانه طرفه او نكته و لكن فعلآ يوجد منا من لا يحب البنات اتعرفون من ؟؟
لا تفكروا غلط ! و لو انهم موجودين و لكن لست بصدد ذالك الان على الاقل واليكم جميعآ المقصد الحقيقى فى القصه التاليه
معلمه في احد مدارس الرياض جميله وخلوقه سألوها زميلاتها في العمل لماذا لم تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟
فقالت : هناك امراه لها من البنات خمس
فهددها زوجها ان ولدت بنت فسيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضعها في المسجد بعد صلاه العشاء وعند صلاه الفجر وجدها لم تؤخذ ، فاحضرها وكل يوم ياخذها وبعد الفجر يجدها ! سبعه ايام مضت على هذا الحال ، وكانت والدتها تقرا عليها
المهم مل الرجل فاحضرها وفرحت بها الام .. حملت الام مره اخرى وعاد الخوف من جديد فولدت هذه المره ذكرا ، ولكن البنت الكبرى ماتت ، ثما حملت بولد آخر فماتت البنت الاصغر من الكبرى !! وهكذا الى ان ولدت خمسه اولاد وتوفيت البنات الخمس !!
وبقيت البنت السادسه التي يريد والدها التخلص منها !! وتوفيت الام وكبرت البنت وكبر الاولاد .
قالت المعلمه اتدرون من هي هذه...
القرائات : 205 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

كانا يقلدان الافلام الجنسية ( بنت تحمل من أخيها )


يتابع الرأي العام المحلي في مدينة تطوان بأقصى شمال المغرب .
ومعه الرأي العام المغربي فصول قضية أثارت استياء جميع المغاربة الذي اعتبروها أنها قضية تدق ناقوس الخطر حول المستوى الأخلاقي الذي تم الوصول إليه.
مضمون القضية التي أجلها محكمة تطوان للمرة الثانية إلى جلسة 16 ديسمبر، أن إحدى الأسر لاحظت أن بنتها حامل في ستة أشهر، ليتبن لها أن الحمل كان من ثمرة علاقة جنسية غير مشروعة امتدت حوالي ثلاث سنوات بدأت في حمام بيت الأسرة وانتهت على فراش الأخوين معا، مرة في فراشه ومرة أخرى في فراشها دون أن تكتشف العائلة هذه العلاقة التي امتدت هذه المدة الطويلة إلا بعد أن اكتشفت الأخت أن شيئا ما يتحرك في أحشائها لتخبرها الطبيبة المختصة في أمراض النساء بأنها حامل.
الفتاة حاولت التملص من المسؤولية لتتهم أخاها بأنه راودها بالرغم عن نفسها، واغتصبها بالقوة وأرغمها طيلة هذه الفترة...
القرائات : 767 | التعليقات : 1
 
     
 

 

 

[1] - [2] - [3] - [4] - [5] - [6] - [7] - [8] - [9] - [10] - [11] - [12] - [13] - [14] - [15] - [16] - [17] - [18] - [19] - [20] - [21] - [22] - [23] - [24] - [25] - [26] - [27] - [28] - [29] - [30] - [31] - [32] - [33] - [34] - [35] - [36] - [37] - [38] - [39] - [40] - [41] - [42] - [43] - [44] - [45] - [46] - [47] - [48] - [49] - [50] - [51] - [52] - [53] - [54] - [55] - [56] - [57] - [58] - [59] - [60] - [61] - [62] - [63] - [64] - [65] - [66] - [67] - [68] - [69] - [70] - [71] - [72] - 73 - [74] - [75] - [76] - [77] - [78] - [79] - [80] - [81] - [82] - [83] - [84] - [85] - [86] - [87] - [88] - [89] - [90] - [91] - [92] - [93] - [94] - [95] - [96] - [97] - [98] - [99] - [100] - [101] - [102] - [103] - [104] - [105] - [106] - [107] - [108] - [109] - [110] - [111] - [112] - [113] - [114] - [115] - [116] - [117] - [118] - [119] - [120] - [121] - [122] - [123] - [124] - [125] - [126] - [127] - [128] - [129] - [130] - [131] - [132] - [133] - [134] - [135] - [136] - [137] - [138] - [139] - [140] - [141] - [142] - [143] - [144] - [145] - [146] - [147] - [148] - [149] - [150] - [151] - [152] - [153] - [154] - [155] - [156] - [157] - [158] - [159] - [160] - [161] - [162] - [163] - [164] - [165] - [166] - [167] - [168] - [169] - [170] - [171] - [172] - [173] - [174] - [175] - [176] - [177] - [178] - [179] - [180] - [181] - [182] - [183] - [184] - [185] - [186] - [187] - [188] - [189] - [190] - [191] - [192] - [193] - [194] - [195] - [196] - [197] - [198] - [199] - [200] - [201] - [202] - [203] - [204] - [205] - [206] - [207] - [208] - [209] - [210] - [211] - [212] - [213] - [214] - [215] - [216] - [217] - [218] - [219] - [220] - [221] - [222] - [223] - [224] - [225] - [226] - [227] - [228] - [229] - [230] - [231] - [232] - [233] - [234] - [235] - [236] - [237] - [238] - [239] - [240] - [241] - [242] - [243] - [244] - [245] - [246] - [247] - [248] - [249] - [250] - [251] - [252] - [253] - [254] - [255] - [256] - [257] - [258] - [259] - [260] - [261] - [262] - [263] - [264] - [265] - [266] - [267] - [268] - [269] - [270] - [271] - [272] - [273] - [274] - [275] - [276] - [277] - [278] - [279] - [280] - [281] - [282] - [283] - [284] - [285] - [286] - [287] - [288] - [289] - [290] - [291] - [292] - [293] - [294] - [295] - [296] - [297] - [298] - [299] - [300] - [301] - [302] - [303] - [304] - [305] - [306] - [307] - [308] - [309] - [310] - [311] - [312] - [313] - [314] - [315] - [316] - [317] - [318] - [319] - [320] - [321] - [322] - [323] - [324] - [325] - [326] - [327] - [328] - [329] - [330] - [331] - [332] - [333] - [334] - [335] - [336] - [337] - [338] - [339] - [340] - [341] - [342] - [343] - [344] - [345] - [346] - [347] - [348] - [349] - [350] - [351] - [352] - [353] - [354] - [355] - [356] - [357] - [358] - [359] - [360] - [361] - [362] - [363] - [364] - [365] - [366] - [367] - [368] - [369] - [370] - [371] - [372] - [373] - [374] - [375] - [376] - [377] - [378] - [379] - [380] - [381] - [382] - [383] - [384] - [385] - [386] - [387] - [388] - [389] - [390] - [391] - [392] - [393] - [394] - [395] - [396] - [397] - [398] - [399] - [400] - [401] - [402] - [403] - [404] - [405] - [406] - [407] - [408] - [409] - [410] - [411] - [412] - [413] - [414] - [415] - [416] - [417] - [418] - [419] - [420] - [421] - [422] - [423] - [424] - [425] - [426] - [427] - [428] - [429] - [430] - [431] - [432] - [433] - [434] - [435] - [436] - [437] - [438] - [439] - [440] - [441] - [442] - [443] - [444] - [445] - [446] - [447] - [448] - [449] - [450] - [451] - [452] - [453] - [454] - [455] - [456] - [457] - [458] - [459] - [460] - [461] - [462] - [463] - [464] - [465] - [466] - [467] - [468]



اكتر المقالات قراءة
» قصه فتاة تمارس الجنس مع طفل
» شاب تعرض لاعتداء جنسي من شقيقاته السبع وبالـ
» قصة اغتصبـــــــونـــــــــــــي
» قصة صغيرونه عن حقوق الطفل
» زوج ينزع ثياب زوجته امام اصحابه
» قصة سعودي ليلة عرسه روعه ههههههه
» شاب يبوس فتاة امام الهيئه في مجمع الراشد!!!
» اخ يغتصب اخته!!! ارجوو منكم الدخوول
» الدروز وتاريخهم الخبيث !!
» سعودية تكتشف خدعة زوجها في أغرب جريمة خيانة
» معلمات اخر زمن
» مواقف محرجه
» رجل يحبس ابنته 16 عام في الحمام
» قصة واقعيه حدثت لفتاه بدولة قطر
» قصة واقعية مرعبه؟؟!!
» قصةمؤثرة جدا تقشعر لها الاجسام
» طفل يرسم .. وبعد أن رأت أمه رسمه أنهارات ..؟؟ !! ؟؟
» قصة أبو زيد الهلالي
» الآية التي أبكت الرسول عليه السلام
» تخدع زوجها..لـتمارس الجنس الجماعي كل ليلة
» انتبهو ياحرييييييييييييييييم
» بشروه اني أبرحل ( الجزء الثلاثون والأخــــــير777 )
» حقيقه مثلث برمودا ونظريته 2ّ من كاتب الموضوع قتيل الوهم
» غرام وانتقام
» خرجت رائحته بعد موته
» أعظم قبيلة عربية
» ليلة العيد تحولت الى رعب
» توبة امراة
» العصفور المغرور..
» قتلت امي وعشيقها

جميع الحقوق محفوظه © 2007 لقصص