قصص .. مكتبة قصص الأوائل  
 
إعلانات
الرئيسية » قصص و روايات

     
 
اضيف بواسطة admin

"نهــ.ـ.ـ.ـ.ـايـة العــ.ـ.ـ.ـ.ـالم"
للشيخ نبيل العوضي
&----------------------&
"علامــــات الساعة التي تحققت!!"
- تطاول الناس في البنيان
- كثرة الهرج (القتل) حتى أنه لايدري القاتل لما قتل والمقتول فيما قتل!
-انتشار الزنى
-انتشار الربا
-انتشار الخمور
-انتشار العازفات والأغاني والمغنيات والراقصات،.
قال الرسول صلى الله عليه وسلم: [سيكون أخر الزمان خسف و مسخ وقذف قالوا ومتى يارسول الله؟ إذا ظهرت المعازف والقينات وشربت الخمور]
-خروج نار من الحجاز تضيء لها أعناق الإبل ببصرى (الشام) وقد حصل عام 654 هجري
-حفر الأنفاق بمكة وعلو بنيانها كعلو الجبال
-تقارب الزمان" صارت السنة كشهر والشهر كأسبوع والأسبوع كيوم واليوم كالساعة والساعة كحرق السعفة"
-كثرة الأموال وإعانة الزوجة زوجها بالتجارة
-ظهور موت الفجأة
-أن ينقلب الناس وتبدل المفاهيم قال الرسول صلى الله عليه وسلم: سيأتي على الناس سنون خداعات يصدق الكاذب ويكذب الصادق ويخون الأمين ويؤمَن الخائن وينطق الرويبظة (والرويبظة هو الرجل التافه يتكلم في...
القرائات : 201 | التعليقات : 0
 
     
 

 

 

     
 
اضيف بواسطة admin

السلام عليكم ورحمة الله
عندي لكم قصة في غاية الروعه
هي قصه وحكمه وعبره يعني لاتفوتكم لو كانت طويله ترى حلوى وشيقه القصه
ماطول عليكم اخليكم مع الصياد
حدثنا أحدهم قال
كان هناك للسمك صياد في عمله حريص جاد
كان يصيد في اليوم السمكة فتبقى في بيته .. ماشاء الله ان تبقى
حتى اذا انتهت ... ذهب ليصطاد سمكة آخرى
لاعلينا
في ذات يوم .. وبينما زوجة ذلك الصياد . تقطع ما اصطاره زوجها هذا اليوم
اذا بها ترى أمر عجبا
رأت .. في داخل بطن تلك السمكة لؤلؤه
تعجبت
لؤلؤه في بطن سمكة .؟
سبحان الله
زوجي ..زوجي ..انظر ماذا وجدت
ماذا..؟؟
إنها لؤلؤه !
ماهي ..؟
لؤلؤه فـ ـفـ فـي بـ ـبـ ـبطن السمـ ـمـ ـمكة .!
يالكي من زوجة رائعه
. احضريها .. علنا نقتات بها يومنا هذا .. ونأكل شيئاً غير
السمك
أخذ الصياد الؤلؤه .. وذهب بها إلى بائع اللؤلؤ الذي يسكن في المنزل المجاور
السلام عليكم ..
وعليكم السلام
القصة كذا ... وكذا .. وهذي هي اللؤلؤة
أعطني انظر إليها ..ياااااه ... أنها لاتقدر بثمن...
القرائات : 235 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

بسم الله الرحمان الرحيم
حبيت انقل لكم الي توصلت له بعد شهرين من معرفتي بالشات 00
بالشات في نوعين من الشباب الغبي الي يشوف الناس مثله والثاني الي يستغبي الي قباله ويظن انه ال great الاول مانلومه غبي جد والمثل قال (كلنا يرى الناس بعين طبعه) الثاني نضحك عليه تدرون ليه 0000
انا واعوذ بالله من قولة انا دخلت الشات وكل الي اعرفه انه لتعارف بس اكتشفت انه منبع اثم وكذب واخداع وكل الشباب عندهم نفس القصص عشان يخدعون البنت الي قبالهم بس على مين احب اقول لكل الشباب اقروا القصه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
وابغى الحين للمعلوميه اذكر لكم القصص المعروفه بين الشباب والي عندها او عنده رد وقصة يذكرها مشكور00000
القصة الاولى.:
اول يسالني تحبين (عشان ارجع اساله ويبتدي الكذبه وجربت مرة ماسالت هو فتح الموضوع المهم عندهم يمشون بالكذبه ) ويجاوب انا كنت احب بس الي احبها...
القرائات : 641 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

تجمعهم طاولة واحدة بمختلف الاطعمه , أخذت مقعدها , قربت الإناء من إم زوجها
وبيدها أطعمت زوجها , في اليوم التالي ذهبت الى منزل أهلها .
حول الطاوله لازال هناك مقعد شاغر
...
القرائات : 125 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

هذا ليست قصه خياليه ولا من نسيج خيالي لكنها حدثة لإعز ناسي (عمتي) كانت فتاة لم يتجاوز عمرها 38 فتاة ذات اخلاق عاليه كانت تعمل مدرسه في إحدى مدارس الباحه كانت أشد المعلمات اخلاص وإمانه وفي إول ايام العودة الى المدارس اصيبت بمرض الخبيث(السرطان بالقالوون)بأول آمر ظننا إنها متلبسة بالجن فذهبنا بها إ لى الشيخ ليقراء عليها وبقينا على هذا الحال لمدة سنة ومن ثم نقلنا بها إلى مستشفى الحرس الوطني لكي تتعاطى العلاج المناسب كانت تشعر بآلم ولكن لا تترك صلاتها والتي نحن بحاضرنا نتهاون فيها لم يبقى علاج (كيماؤي) إلا وأخذته وقبل آيام قليلة من فراقها كانت تقول لنا إن الجنة ثمنها غالي كنا نظن إنها سوف تتشافى وفي اليوم الجمعة حدث ما لم يكن بالحسبآن وهي خارجه من الحمام قالت لأختها اريد تأديت صلاة وإرقي نفسي وبعد ما إنهت صلاتها ورقت نفسها نظرت إلى اختها وابتسمت وإذا هي تموت نعم ماتت كانت صدمه كبيره علينا لم نكن نتوقع حدوث ذلك وقفت في ذهول وقلت لاحول ولا قوة الا بالله وبعدها بكيت وبكيت وإذا باليوم الثاني يقولونمن يريد الذهاب إلى مغلسة لتغسيلها كلنا ركبنا وكلنا...
القرائات : 157 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

--------------------------------------------------------------------------------
كان الرجل قد أوشك أن يلقي بنفسه في البحر لولا انه سمع
صوتا يصيح به قائلا أيــها المجنون ....قـــف
وأيقن انه لن يتمكن من الانتحار
بهدوء وتوقف الرجل مرتبك
وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه

وينهال عليه بعبارات التأنـيب ليأسه
من رحمة الله ومحاولته
الانتحار

ثم سأله :
مالذي يدفعك الى الانتحار يا رجل ؟
فقال :
مشكلة عائليه معقدة
فرد عليه العجوز
وهل توجد مشكلة دون حل ما هذه المشكلة ؟
وبدأ الرجل يروي قصته
قائلا :
تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقة وعندما بلغت الفتاه
سن الرشد رآها ابي
فاحبها وتزوجها فصرت صهرا لابي كما ان ابي اصبح في مقام
زوج ابنتي
واصبحت انا (حما) لابي لان زوجتي حماته
ثم انجبت زوجتي ولدا لي

فاصبح الولد سلف ) ابي)
وبما ان ابني هو اخو زوجه ابي التي هي بمثابة
خالتي صار ابني يعد خالي
ايضا
وحدث ان وضعت زوجه ابي...
القرائات : 175 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

ينطوي جسده بثوب مرقع , ملطخ بدماء وشهداء , يُطل برأسه من بين أكوام الحزن يستشرف
أملا ً يبثه القادم من المجهول , يحاول ان يبتسم في وجهه يشكوى اليه حزنه , وقهر حظه , وبؤس
يومه , يتأمل فيه عله يأتي بقميص يوسف لعله يرتد بصيرا .!!!!
...
القرائات : 242 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

غابت عاطفه الابوه عن مواطن تجرد من الانسانيه بعدما قام بتعذيب طفلته
التي لم تتجاوز 8 من العمر حيث
قيد اب طفلته لمدة عام ونصف بسلسله طولها مترين
تصحو تنام على هذه الحال حتى عند دخول لدورة المياه(اكرمكم الله)وهي بالسلاسل
وحجة الاب انها شقيه وكثيرة الحركه
وتعيش الطفله وشقيقتها وعمرها17 بعد طلاق والدتهما معه في شقه لوحدهم
وكانت الابنه الكبرىتخاف من والدها ولم تستطيع فك قيد اختها

ومازال التحقيق جاري مع لاب
حسبي الله ونعم الوكيل
...
القرائات : 241 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin

يحكى أن فتى قال لأبيه أريد الزواج من فتاة رأيتها , وقد أعجبني جمالها وسحر عيونها , رد عليه وهو فرح ومسرور وقال أين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يأبني . فلما ذهبا ورآ الاب هذه الفتاة أعجب بها وقال لابنه اسمع يأبني هذه الفتاة ليست من مستواك وأنت لاتصلح لها هذه يستحقها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي , اندهش الولد من كلام أبيه وقال له كلا بل أنا سأتزوجها ياابي وليس أنت , تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكله وعندما قصا للضابط قصتهما قال لهم احضروا الفتاة لكي نسألها من تريد الولد أم الأب ولما رآها الضابط وانبهر من حسنها وفتنته وقال لهم هذه لاتصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي وتخاصم الثلاثة وذهبوا اللي الوزير وعندما رآها الوزير قال هذه لايتزوجها إلا الوزراء مثلي وأيضا تخاصموا عليها حتى وصل الأمر إلي أمير البلدة وعندما حضروا قال أنا سأحل لكم المشكله احضروا الفتاة فلما رآها الأمير قال هذه لايتزوجها إلا أمير مثلي وتجادلوا جميعا ثم قالت الفتاة أنا عندي الحل !!
سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا أنا من نصيبه ويتزوجني وفعلا ركضت...
القرائات : 163 | التعليقات : 0
 
     

     
 
اضيف بواسطة admin


- العروسة الثانية -
ثريٌّ عصاميٌّ، بدأ من الصِّفر أو تحتِه، وعارك الحياةَ وعاركتْهُ، حتى تسلّق قمةَ الثراء والجاهِ في المجتمعِ المخملي.
في العام الأخير، همسَ في أذنَيهِ مستشارُ أعماله وصديقُهُ في آنٍ، بأنْ يُنشئ قناةً فضائيَّةً للغناء والمجون، واندهش من الفكرة! لكنَّ الرجلَ تكلّم في أذنهِ بصوتِ غواية، حتى زاغتْ عيناهُ على أرباحٍ مَهُولة:
.. قناة فضائية، و(استوديو) به مسرح، وبناتٌ شاباتٌ جميلات بملابسَ جريئة، يلتففنَ حول المغنِّي على أنغامِ الموسيقي، وستنهالُ عليك رسائل (SMS)...
مكاسبُ ضخمةٌ بمجهودٍ قليل، تلك محطتكَ الأخيرة، المريحة جدًّا!
القناة نجحت..!
يسيرُ بسيارته مسرعاً جدًّا.. لديه دُفعةٌ جديدة، اليوم لديه كشفُ هيئة: سينتقي من البنات اللائي تقدمن للوظيفة، ينتظرنه في (الاستوديو) مع المغنّي.
في غَمضة عين، تنقلب به السيارة في منتصف الطريق. عيناه تَلعبانِ في مِحْجَرَيهِما، وهو بين حيٍّ وميت.. والعروسةُ المعلَّقة على مرآة الخلف، تتراقصُ أمامَهُ مع الريح القوية التي هبت تقتحم السيارة؛...
القرائات : 156 | التعليقات : 0
 
     
 

 

 

[1] - [2] - [3] - [4] - [5] - [6] - [7] - [8] - [9] - [10] - [11] - [12] - [13] - [14] - [15] - [16] - [17] - [18] - [19] - [20] - [21] - [22] - [23] - [24] - [25] - [26] - [27] - [28] - [29] - [30] - [31] - [32] - [33] - [34] - [35] - [36] - [37] - [38] - [39] - [40] - [41] - [42] - [43] - [44] - [45] - [46] - [47] - [48] - [49] - [50] - [51] - [52] - [53] - [54] - [55] - [56] - [57] - [58] - [59] - [60] - [61] - [62] - [63] - [64] - [65] - [66] - [67] - [68] - [69] - [70] - [71] - [72] - [73] - [74] - [75] - [76] - [77] - [78] - [79] - [80] - [81] - [82] - [83] - [84] - [85] - [86] - [87] - [88] - [89] - [90] - [91] - [92] - [93] - [94] - [95] - [96] - [97] - [98] - [99] - [100] - [101] - [102] - [103] - [104] - [105] - [106] - [107] - [108] - [109] - [110] - [111] - [112] - [113] - [114] - [115] - [116] - [117] - [118] - [119] - [120] - [121] - [122] - [123] - [124] - [125] - [126] - [127] - [128] - [129] - [130] - [131] - [132] - [133] - [134] - [135] - [136] - [137] - [138] - [139] - [140] - [141] - [142] - [143] - [144] - [145] - [146] - [147] - [148] - [149] - [150] - [151] - [152] - [153] - [154] - [155] - [156] - [157] - [158] - [159] - [160] - [161] - [162] - [163] - [164] - [165] - [166] - [167] - [168] - [169] - [170] - [171] - [172] - [173] - [174] - [175] - [176] - 177 - [178] - [179] - [180] - [181] - [182] - [183] - [184] - [185] - [186] - [187] - [188] - [189] - [190] - [191] - [192] - [193] - [194] - [195] - [196] - [197] - [198] - [199] - [200] - [201] - [202] - [203] - [204] - [205] - [206] - [207] - [208] - [209] - [210] - [211] - [212] - [213] - [214] - [215] - [216] - [217] - [218] - [219] - [220] - [221] - [222] - [223] - [224] - [225] - [226] - [227] - [228] - [229] - [230] - [231] - [232] - [233] - [234] - [235] - [236] - [237] - [238] - [239] - [240] - [241] - [242] - [243] - [244] - [245] - [246] - [247] - [248] - [249] - [250] - [251] - [252] - [253] - [254] - [255] - [256] - [257] - [258] - [259] - [260] - [261] - [262] - [263] - [264] - [265] - [266] - [267] - [268] - [269] - [270] - [271] - [272] - [273] - [274] - [275] - [276] - [277] - [278] - [279] - [280] - [281] - [282] - [283] - [284] - [285] - [286] - [287] - [288] - [289] - [290] - [291] - [292] - [293] - [294] - [295] - [296] - [297] - [298] - [299] - [300] - [301] - [302] - [303] - [304] - [305] - [306] - [307] - [308] - [309] - [310] - [311] - [312] - [313] - [314] - [315] - [316] - [317] - [318] - [319] - [320] - [321] - [322] - [323] - [324] - [325] - [326] - [327] - [328] - [329] - [330] - [331] - [332] - [333] - [334] - [335] - [336] - [337] - [338] - [339] - [340] - [341] - [342] - [343] - [344] - [345] - [346] - [347] - [348] - [349] - [350] - [351] - [352] - [353] - [354] - [355] - [356] - [357] - [358] - [359] - [360] - [361] - [362] - [363] - [364] - [365] - [366] - [367] - [368] - [369] - [370] - [371] - [372] - [373] - [374] - [375] - [376] - [377] - [378] - [379] - [380] - [381] - [382] - [383] - [384] - [385] - [386] - [387] - [388] - [389] - [390] - [391] - [392] - [393] - [394] - [395] - [396] - [397] - [398] - [399] - [400] - [401] - [402] - [403] - [404] - [405] - [406] - [407] - [408] - [409] - [410] - [411] - [412] - [413] - [414] - [415] - [416] - [417] - [418] - [419] - [420] - [421] - [422] - [423] - [424] - [425] - [426] - [427] - [428] - [429] - [430] - [431] - [432] - [433] - [434] - [435] - [436] - [437] - [438] - [439] - [440] - [441] - [442] - [443] - [444] - [445] - [446] - [447] - [448] - [449] - [450] - [451] - [452] - [453] - [454] - [455] - [456] - [457] - [458] - [459] - [460] - [461] - [462] - [463] - [464] - [465] - [466] - [467] - [468]



اكتر المقالات قراءة
» قصه فتاة تمارس الجنس مع طفل
» شاب تعرض لاعتداء جنسي من شقيقاته السبع وبالـ
» قصة اغتصبـــــــونـــــــــــــي
» قصة صغيرونه عن حقوق الطفل
» زوج ينزع ثياب زوجته امام اصحابه
» قصة سعودي ليلة عرسه روعه ههههههه
» شاب يبوس فتاة امام الهيئه في مجمع الراشد!!!
» اخ يغتصب اخته!!! ارجوو منكم الدخوول
» سعودية تكتشف خدعة زوجها في أغرب جريمة خيانة
» الدروز وتاريخهم الخبيث !!
» معلمات اخر زمن
» قصة واقعيه حدثت لفتاه بدولة قطر
» مواقف محرجه
» رجل يحبس ابنته 16 عام في الحمام
» قصة واقعية مرعبه؟؟!!
» قصةمؤثرة جدا تقشعر لها الاجسام
» طفل يرسم .. وبعد أن رأت أمه رسمه أنهارات ..؟؟ !! ؟؟
» قصة أبو زيد الهلالي
» الآية التي أبكت الرسول عليه السلام
» تخدع زوجها..لـتمارس الجنس الجماعي كل ليلة
» انتبهو ياحرييييييييييييييييم
» بشروه اني أبرحل ( الجزء الثلاثون والأخــــــير777 )
» حقيقه مثلث برمودا ونظريته 2ّ من كاتب الموضوع قتيل الوهم
» غرام وانتقام
» أعظم قبيلة عربية
» خرجت رائحته بعد موته
» ليلة العيد تحولت الى رعب
» توبة امراة
» العصفور المغرور..
» قتلت امي وعشيقها

جميع الحقوق محفوظه © 2007 لقصص