قصص .. مكتبة قصص الأوائل  
 
إعلانات
الرئيسية » القصص المتوسطة » الدنيا يا خلي مدرسه8
 
 

 

 

     
 
الدنيا يا خلي مدرسه8


الجــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــــــــثـــــــــاني عــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــر

في المطار الساعه ثلاث وصلت طيارة سالم .. خلصوا الاجراءات وخذوا الشنط لين الساعه ثلاث ونص .. وطلعوا من المطار..
في السياره .. كانوا حارب وعلي مرتبشين بردت سالم قطع عليهم السوالف تيلفون علي..
علي: ألوووو
العنود: ألو السلام عليكم..
علي: مرحبا العنيدي
العنود: وين انتوا؟
علي: رادين في الدرب
العنود: شخباره سلوم الدب
علي: بخير .. مبيض تقول شامي
العنود:ههههه ما عليك بيرد يسمر..قولي متى بتوصلون
علي: الساعه خمس انشالله بنكون عندكم
العنود: شوووووووووو..حوعليوي عن الخبال لا تسرع
علي: مب أنا اللي أسوق هذا حروووب
العنود: قوله لا يسرع ما بيطير البيت .. تسرعون في هالليل
علي: حروووب تقولك العنود لا تسرع
العنود: برايكم بغيت أتطمن عليكم ..
علي: يالله عيل جلبي فيسج
العنود: باااااااااي
.........
سالم: منو ترمس؟
علي: العنود
سالم: العنود..خالتي!!
علي: هيه .. سهرانه ويا شمسوه وحمدوه يترينك
سالم: غريبه..! ما أحيدها تبات عندنا وتخلي أمها
سالم ما كان يدري ان أم العنود توفت.. والحين حارب وعلي يبون يخبرونه..بس أكيد انه بعصب أم العنود بتكمل شهرين من توفت وسالم ما يدري
حارب: سالم..
علي: سالم العنود الحين بيت خالي حمد
سالم: ليش؟؟!
علي: عمتي عفرا توفت
انصدم سالم بهالخبر..انربط لسانه وما قدر يتكلم .. يترياهم يكملون يقولون أي شي بس ولا واحد قال شي
سالم: من متى .. وشو السبب
حارب: من شهرين تقريباً...
سالم: من شهرين وانا ما أدري.. شو طرطور أنا عندكم
علي: سالم استهدى بربك يعني لو دريت .. شو بتسوي
حارب: يوم توفت كان فترة امتحانات.. ما بغوا يخبرونك وتضيج
سالم: لا حول ولا قوة إلابالله .. والعنود
علي: العنود يالسه بيت عمي حمد
ما رد سالم يتكلم ولا يسأل اكتفى بالسكوت..ومن عقبها علي وحارب سكتوا ولا واحد تكلم لين وصلوا البيت .. وقبل ما ينزلون
علي: سالم..خلك عادي جدام عنودي نحن ما صدقنها تنسى ضيجها
سالم( يتنهد): انزييين
******
الساعه خمس ونص كنت يالسه أرمس شموه على المسن .. وحمدوه وشمسوه مدوخات يبغن يرقدن
العنود: هههههههههههههههه
شمسوه: شو يضحكج .. ايه الهبلا
العنود: أضحك على شموه
حمدوه: فيني رقااااااااااد
شمسوه: سيري رقدي
العنود: قومن نلعب برا
شمسوه: شو بتلعبين ؟؟ متفيجه
العنود: قومن انتن خلنا نطلع خلاص الشمس طلعت وعموه واعيه.. محد بيقولنا شي.. وبعدين الحين بيوصلون انشالله .
حمدوه: كملي رمستج ويا شميم ... مافيني طاقه أتحرك خلاص
العنود: هذا من كثر الزط.. يالدحنه
انفتح باب الصاله شفت سالم يوايق من الباب
العنود: مرحبا ملاااايين يعلني فدى أرض توطاها
علي: خيييييييييبه يسوى عليج سويلم
فريت اللاب توب على شميس وربعت صوبه .. سلمت عليه
سالم: شحالج عنودي
العنود: بنشكر الله
سالم: شي اللي بايتين عندنا اليوم
العنود: هذا كله عشانك
قامن شمسوه وحمدوه سلمن على سالم .. وشفت شميس مجفيه بتركب فوق
العنود: وين سايره..حووو الياعده
شمسوه: ياعده محد غيرج بسير أرقد خلاااص ما أروم
العنود: والله ما تسيرين .. تعالي
علي: انتي مركبه انرجايزر اليوم
سالم: هب هباك الله .. بتاكلها
علي: ما عليك قطوه بسبع أرواح
.. دخلت أم عبدالله الصاله يوم شافها سالم سار صوبها .. لوا عليها وحبها على راسها ..
سالم: شحالج يدوه
أم عبدالله: فدييييييت هالهايه ياربي .. علني ما خلا منك.. حمدالله على سلامتك
سالم: الله يسلمج
أم عبدالله: بتسير أمريكا مره ثانيه والا خلاص
سالم: لاااااا خلاص ما بطلع من البلاد متوله عليها
علي: هيييييه شهرين وبسمعك تبغي تسافر
أم عبدالله: شميس وحمدوه قومن حطن ريوق..فديتهم يايين تعبانين
حمدوه: شو هالريوق الساعه ست
حارب: ريوق.. ما تعرفين شو ريوق
شمسوه: بعده ناصر منطب ما نش.. وزينب بعد راقده محد سوا ريوق
العنود: وانتن شو شغلتكن قومن سون ريوق
حمدوه: وانتي الشيخه عنود
العنود: لالا أنا ضيفه .. عيب عليكن تخلني أدخل المطبخ
يت شمسوه صوبي وقبظتني من ايدي
شمسوه: لا ضيفه ولا شي .. بتقومين ويانا
طلعنا من الصاله في نفس الوقت اللي دخلوا فيه شيخه وعبدالله وسلامه وراشد...
سرنا المطبخ اللي برا وقفنا فيه
حمدوه: منو طرشكن تكشفن المطبخ .. يالله بسرعه خلنا نخلص والابنحصل هزبه
شمسوه: ناصر يخبز .. شو تبينا نسوي نحن
حمدوه: عيني عيينة جباب بسرعه
العنود:أنا ما أعرف أطبخ شي حق الريوق
حمدوه: انتي سألي ناصر إذا سوى القهوه والجاهي حليب إذا ما سواهن .. انتي سويهن ووديهن الصاله..
طلعت أسأل ناصر قالي ما سوى شي .. دخلت المطبخ .. سويت القهوه والجاهي حليب وحطيت الدلال في الصينيه ووديتهن الصاله .. ورديت المطبخ .. خلصنا الريوق وحطيناه على الساعه ثمان ونص.. وعقب رديت البيت برقد..
.................
قمت من الرقاد الساعه خمس العصر.. مضايجه رقاد العصر مرض الواحد ينش ماله بارض على شي .. طلعت من حجرتي وسرت المطبخ بسوي لي شي آكله .. لقيت لامي مخليتلي غدا بس ما كان لي خاطر عليه .. يلست في البيت ما طلعت لين عقب أذان المغرب .. رحت بيت أم عبدالله .. لقيت شمسوه يالسه في صالة بيتهم
العنود: السلام عليكم
شمسوه: هلا وعليكم السلام
العنود: بلاج مضيجه
شمسوه: ماشي بس توني ناشه من الرقاد
العنود: خستي رقاد عيل ..
شمسوه: راسي يعورني
العنود: حمدوه وين؟
شمسوه: بيتهم أظني بعدها ما نشت
شميس مالها بارض .. طبيتها ويلست ألعب بليستيشن .. وهيه تتحرطم عليه ..
سالم( يدخل): شو تسون؟
العنود: نبيع سمج
سالم: بكم المن
شمسوه: عنودي قومي خلينا نطلع ضجت من داخل
سالم: وين بتسيرن؟
شمسوه: بنسير نشوف حمدوه وبنيلس عند الحرمات ورا
طلعت ويا شمسوه سرنا صوب حمدوه ..ويلسنا عند الحرمات برا
حصوه: بشاره عندنا عزيمه يوم الجمعه
شمسوه: لااااااا
حمدوه: ما فينا والله
العنود: انزين انتن شو عليكن
شمسوه: يا حبيبتي إذا في عزيمه معناته نشه من الصبح ونيلس في المطبخ
حصوه: ويقولكم حريم ورياييال بعد
حمدوه: أمايه يعني سالم راد من برا ليش الحريم بعد
سلامه: لازم عيل شقايل
حمدوه: والله ما فينا على الصدعه
شيخه: ما بنعزم حريم وايد الا أهلنا
شمسوه: من قلهن بينكتن وبيمزرن البيت .. ودولهم الغدا بيوتهم
أم عبدالله : وااااابويه عليكن أنا جيه شعندكن
شمسوه: والله ما فينا على العزايم
أم حمد: صه قطعن ما نفعتن طول هالرخصه .. الا رقاد وهوامه
شمسوه( تتحرطم): أمحق هوامه ما طلعنا من البيت طول هالصييف
العنود: بعدج تبين هزبه ثانيه جنج
حمدوه: انزين أمايه ما يبنا العبي .. أنا أبغي أسير كارفور
سلامه: يوم بنسير يوم الخميس بييبلكن اياهن
حمدوه: أنا أبغي أسير كارفور .. أبغي آخذلي جوتي
سلامه: ماخذه جواتي شو بعد
حمدوه: أبغي جوتي أسود.. أنا ماخذه بني
سلامه: تياوزي باللي عندج
سكتت حمدوه وشكلها مفوووله ..
العنود: حشى انتي وشمسوه امره ما اتحاجن اليوم
حصوه: مرقدات لين الغرب.. أكيد بينشن مضيجات
حمدوه: أفففففففف
قامت عنا حمدوه ودخلت داخل ولحقناها أنا وشمسوه وحصوه
شمسوه: ولا يهمج حمدوه أنا بدبر لج سيره
حمدوه: شوو بتخلين ريلج يودينا
شمسوه: لا ريلي هب مكلف عنج ...بخلي ريلج يوديج
حمدوه: وويعة يدي انشالله .. خليه يضوي قبل عشان يوديني
شمسوه: رد اليوم من امريكا والا ما دريتي
حمدوه: شميس لا تيلسين تتمصخرين ..مالي بارض عليج
شفت سالم نازل من فوق.. يمكن كان عند حارب ... كان بيطلع من الباب اللي ورا
العنود: سالم سالم
سالم: هااه
العنود: تعال برمسك
يلس سالم عدالي .. وبيسمعني .. شكله مهتم باللي بقوله
العنود: أأ.. أ.أقولك شي
سالم: شوو
العنود: طالبتنك
سالم: تم امره بنت سيف...آمري
العنود: امممم نبغيك تودينا
سالم: وين؟
شميس: حمدوه تبغي تشتري جوتي حق الجامعه .. نبغي نسير كارفور
سالم: ولااااااااا يهمها بنت العم الحين جان تبغي بوديها
شمسوه: هيييييييييه لو أنا بتقولي عادي سيري حافيه
سالم: محشومه بنت عبدالله ما تهونين
العنود: هاه متى بتودينا
سالم: تبن الحين يالله
استغربنا .. شو الحين يعرف ان كارفور الحين كله شباب عليوي قلناله الصبح رضا عقب موت.. وهذا يقول الحين
العنود+ شمسوه: الحييييييييين!
سالم: هيه الحين ... شو يعني
العنود: شو الحين كارفور زحمه كله شباب
سالم: عيل متى تبن تسيرن؟
حصوه: باجر الظهر
سالم: باجر الظهر بوديكن.. شي تبن عليه بعد
العنود: هيه.. وين هديتي والا ياي ايد ورا وايد جدام
سالم: سيرن حجرتي الشنطه البنيه خذن اللي تبنه منها أنا عني ما أعرف شو فيها
شمسوه: عيل منو اللي شارنه؟
سالم: واحد من الربع بيخلص السمستر الياي وأهله يايين عنده زياره عطيته فلوس وخواته سارن يتشرن
العنود: وشدراهن بقياساتنا وأذواقنا
سالم: يعني أنا اللي أعرف .. سيرن شوفن اللي ايوزلكن
ترابعنا كلنا حجرة سالم .. واللي تسبق تاخذ اللي يعيبها .. سبقتنا شمسوه دخلت الحجره وشلت شنطه بنيه صغيره .. بس أنا وحمدوه ربعنا صوب الشنطه الكبيره وفتحناها .. الشنطه اللي عند شميس ما كان فيها شي غير العطور
شمسوه: لالا ما ايوز أنا اللي غلبت
حمدوه: بس نحن اللي فتحنا الشنطه
شمسوه: لااااا ما يخصني
طلعنا كل اللي في الشنطه .. لقينا فيها شنط وبديات .. بصراحه حلوات.. أول مره أعرف ان في محلات بضاعتها حلوه جذيه في أمريكا
العنود: غريبه الأمريكيات اللي يطلعن في الأفلام لوووووووووث
حصوه:حوووه عن الخبال خلن شي حق عويش ولطوف وساروه
شمسوه( بنقمه):شوووووووووو
حمدوه: ماشي ماشي.. وحده ما خلت مكان ما حاطته تشتري من كل شي .. والثانيه مسافره تايلند مازرتلها شنط
حصوه: كيفكن انتن بتنهزبن
حمدوه: نحن بنختار اللي نبغيه وبنفر لهن اللوث
شمسوه: ماشي لوث بصراحه كله حلو...خساره فيهن
العنود: أنا باخذ هالشنطه وهالبدي..بس يسدني
شمسوه: لاااا شو أنا أبغي هالبدي
العنود: يوم بتشوفين ذنيج من ورا
أنا وحصوه خذنا اللي عيبنا وشمسوه وحمدوه بعدهن غايصات في الشنطه ويطالعن ويقايسن .. أذن العشى وأنا رحت عنهن
......................................
يوم الجمعه الصبح قمت من الرقاد الساعه ثمان ورحت بيت أم عبدالله .. اليوم عزيمة سالم وبسير أساعد البنات ... دخلت المطبخ اللي برا لقيت الحرمات كلهن (عموه أم حمد وأم عبدالله ..آمنه و سلامه وشيخه وموزه والبشاكير).. غريبه مع انهم بيطبخون في المطعم ليش كلهن من الحين موجودات...
العنود: السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
شيخه: العنيدي غناتي البنات في المطبخ اللي داخل
العنود: ما تبغني أفازعكن في شي
شيخه: لا فديتج .. أصلاً ما عندنا شغل وايد
طلعت عنهن.. ورحت المطبخ التحظيري في بيت أم عبدالله ..
العنود: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
حمدوه: يالمينونه شو موعنج.. ما عطيتج والله لأرقد لين الظهر
العنود: قلت بيي أساعدكن
شمسوه: وانتي شو تبينها.. خليها تساعدنا عيل ترقد ونحن نشتغل
العنود: مسودة الويه بس عشان ما تبيني أرقد وانتي تشتغلين
شمسوه: هيه بس..جان يبتي آنسه شحروره وياج
العنود: ما قدرت أوعيها أخافها راقده متأخره
حمدوه: انزين نحن من متى على يلستنا هذي ولا سوينا شي...
العنود: انزين شو بتسون هنيه انتن؟
شمسوه: نحن بنقطع السلطه وبنسوي التبوله ..
حمدوه: والعصير وبنترتب صياني القهوه والجاهي والماي والعصير والبيبسي
حصوه: هذي شغلتنا في كل عزيمه
العنود: بسيطه .. وانتن تتحرطمن اتحريتكن بتوازرن الظو وبتشون اللحم .. ما بتخلن لا محمر ولا مشمر
حمدوه: تتطنزين.. بشوفج على الساعه 12
العنود: أنا وحصوه بنسوي العصير وانتن قطعن السلطه..عقب ما نخلص بنسوي التبوله..
بدن حمدوه وشمسوه يقطعن حق السلطه وأنا أسوي عصير الليمون وحصوه تعصر البرتقال .. الساعه عشر خلصنا العصير وويلسنا نساعد شمسوه وحمدوه في التقطيع .. الساعه 11 خلصنا ..
العنود: أنا بسير أتسبح وأصلي وبرد
حصوه: سمعن بنسير كلنا نتسبح الحين وبنرد نكمل الشغل
شمسوه: بعدهن الصياني ما رتبناهن
حصوه: باقي ساعه عن لا يسيرون الريايل المسيد حاولن تخلصن وتردن بنرتب كل شي وبنخلص انشالله .. بسير أزقر زينب تغسل كل الصياني الحين
طلعنا كلنا من المطبخ.. رديت البيت تسبحت ولبست لي كندوره محترمه .. أكيد اني بجابل أي حرمه حتى لو مابدخل الصاله .. حطيت جحال في عيوني.. وهذي أول مره أتجحل من عقب وفاة أمايه.. الساعه 1 رديت بيت أم عبدالله ..دخلت المطبخ لقيت حمدوه وشمسوه وحصوه ..وهالمره وياهن لطيفه وساره بنات موزه وميثا بنت خالتهم ..
حمدوه: أوه أوه أوه شي العيون
شمسوه: فدييييييت سود العيون
العنود: جيه أول مره تشوفني متجحله
حصوه : هب أول مره بس من زمان ما شفنا الجحال في عينج
شمسوه: حمدوه .. الله يعينهم
العنود+ حصوه: منو هم ؟
حمدوه: هاااه .. لا ماشي أقول الله يعين الحريم الحين اللي ادور حرمه حق ولدها بتحط العين عليج
لطيفه: عنودي..تعالي علميني شقايل تسوين عصيرج
العنود: بعدين بعلمج مب الحين.. تعالي بنرتب الصياني وياج وبنوديهن الصاله.. بين الحريم عقب شوي
يلسنا نرتب الصياني.. أنا ولطيفه نرتب صياني الماي وحمدوه وشمسوه وحصوه يسون القهوه والجاهي .. وميثا وساره يرتبن صياني البيبسي وباقي أنواع البارد ..دخل سالم المطبخ.. عقب ما رد من الصلاه
سالم: هاه بنات شو الأخبار عندكن؟
شمسوه: انتوا سافروا وتخرجوا ونحن اللي نبتلي
سالم:عنودي صقعيها على راسها بالكرتون اللي فيديج
العنود: لاااا ما تهون عليه
سالم: ماعليه مسودت الويه... يالله بسرعه خلصن وخلن البشاكير اييبن الصياني ميالس الرياييل
حمدوه: انشالله... خلاص انت سير الميلس يوم بنطرش الصيايني بنتصل لك تيلفون
سالم: لا خليت من اللي ينفعون
كلنا عرفنا انه يقصد حمدوه بهالرمسه ..طلع من المطبخ وسمعت حمدوه تتحرطم
العنود( بهمس): بلاج تتحرطمين
حمدوه: شو يدور يدخل المطبخ يشوفه كله بنات
العنود: عادي محد غريب هنيه
حمدوه: لا والله .. وميثوه وساروه
العنود: عن الاستهبال حمدوه .. تعرفنه سالم يباج انتي
شمسوه: حمدوه اتصلي حق اخوج وقوليله لا ايي هنيه فاهمه
العنود: هههههههههههههههه مالت عليكن
بصراحه نقعني من الضحك صدق مخبل .. شميس أول مره أسمعها تقول جذيه .. رن تيلفوني كانت نوروه متصله ....
شيخه( تدخل): شلن شي من الصياني ودنهن الصاله
شمسوه: ليش حد يا من الحرمات
شيخه: لا محد بس الحين بيين
وطيت تيلفوني في الصينية والسماعه بعدها في اذني..
العنود: لطيفه تعالي أنا وانتي بنوديهن
ميثوه: أنا بشل وياكن
شليت الصينيه قبلهن ومشيت
العنود: يالله نويره جلبي ويهج
سكرت عن نوروه وفريت السماعه قبل ما أوصل باب المطبخ ... توني بطلع في نفس الوقت اللي دخل فيه حارب مطير.. وطوووووووووووووووب....





























الــــــــــــــــــجـــــــــــزء الـــــــــــــثـــــــــــــــــــالـــــــــــــ ــــــث عــــــــــشـــــــــر

دعمت فيه وطاحت الصينيه من ايدي وتكسرن الأكواب.. أنا طحت وأجبت بايدي وحده منهن على الأرض وبالايد الثانيه قبظني حارب
حارب: سلمتي.. شي ياج؟
نزلت راسي.. مستحيه دعمت فيه .. وقبظني من ايدي.. فوق كل هذا خاست كندورته
حمدوه: عندوي شي ياج
العنود: لا لا .. اسمحلي حارب ما شفتك
حارب: انتي سمحليلي أنا داخل بسرعه
حصوه: عنودي ايدج تصب دم
ذاك الوقت حسيت بايدي رفعتها أشوفها.. كانت كللللللها دم ينزف بشكل فضيع..لأني حطيت ايدي على الأكواب اللي تكسرت يوم طحت
شمسوه: تعالي غسليها
سرت صوب المغسل أغسل ايدي بس ما شي فايده بعده الدم يطلع وبزياده بعد
حارب: يالله بوديج المستشفى
العنود: لالا ما عليكم بيوقف الحين
شمسوه: شو يوقف انتي ما تشوفين اليرح اللي في ايديج.. يمكن زجاج دخل فيها
العنود:لا برايها أنا برد الحين بحط عليها لف
مشيت عنهن وقبظتني حصوه
حصوه: انتي مينونه وين بتسيرين وايديج تنزف جذيه
دخلن سلامه وآمنه المطبخ
سلامه: شو هذا .. شو صاير؟
حمدوه: العنود شاله الصينيه وطاحت عنها .. ايديها انيرحت ودم وايد يصب منها
سلامه: أشوف..
آمنه: وانتن .. ما تروم تحكمن ايديكن ..
حمدوه: الصينيه ثجيله ودعمت حارب جدام الباب عشان جذيه طاحت عنها
آمنه: تعالن نظفنه هاللي طايح ..
سلامه: حمدوه اتصلي حق غرين بنوديها المستشفى
العنود: لالا..بسير البيت بلفها وبرد
مشيت عنهن وحمدوه يت ويايه بس قبل ما أطلع من المطبخ سمعت حارب يصرخ
حارب( بعصبيه): تعالي هنيه
لفيت عليه أنا أحس اني مدوخه ما أشوف جدامي .. وراسي يعورني .. شل السفره عن راسه وفرها على حمدوه..
حارب: لفي ايديها .. بترياكن في السياره يالله بسرعه
طلع من المطبخ وحمدوه لفت ايدي بالسفره وسارت يابت عباتها وعباة شمسوه حقي..طلعنا من الباب اللي ورا .. وحارب كان واقف جدام باب الصاله .. ركبنا السياره وسرنا مستشفى توام .. وقفنا جدام باب الطواري .. سويت الفحوصات المعتاده في الطوارئ.. ودخلنا على الدكتور.. فحص الدكتور ايدي و يت النيرس تحاول توقف الدم وتنظف الجرح والدكتور وياها.. المطهر كان فضيييع حار بدرجه فضيعه
حمدوه: عنودي تحملي شوي
العنود( عيونها تدمع): حمدوه حااار
حارب( بعصبيه): شوي شوي عليها
النيرس: لو سمحت يا استاز خلني شوف شغلي وما في داعي تعصب
الدكتور: استحملي شويه.. دلوأتي حنديكي ابرة بنج عشان الخياطه
حمدوه: خياااطه!
الدكتور: الجرح محتاق خياطه
العنود: لاااااا ما أريد( نزلت دمعتين من العنود.. وحارب ما قدر يتحمل وطلع من الحجره)
النيرس: ما رح تحسيبا بالبنج
من سمعت كلمة خياطه خفت .. حسيت ان الدكتور بيسمع دقات قلبي.. نظفوا الجرح وحمدوه كل مره تطلع وتدخل علينا
******
حارب: هاه .. شو أخبارها
حمدوه: بيخيطون اليرح الحين
حارب: لاااا إله الا الله
حمدوه: ما عليها شر
حارب: والله اني متلوم فيها
حمدوه: هذا المقدر.. حارب لا تزيغني الحين
حارب: والله هب هاينه عليه .. سيري لا تخلينها بروحها
******
شفت حمدوه داخله مره ثانيه
العنود: حمدوه والله اني زايغه
حمدوه: اقري اللي حافظتنه من القرآن.. وهذي الا خياطه عيل ناس يطرون بطونهم
العنود: ما أبغي خياطه
حمدوه: شو ما تبغين .. شقايل بيلتحم اليرح عيل
.. عقب ما بنجوا ايدي طلعت عني حمدوه وخلتني بروحي.. الله ياخذ عدوها أنا بروحي خايفه ليش طلعت عني.. والدكتور رد على المكتب ...لفيت عن النيرس الصوب الثاني وهيه تخييط الجرح وما رديت أشوف الا عقب ما لفته بالشاش
*****
حارب: حمدوووه دخلي طالعيها
حمدوه: ما أتحمل أشوف أنا .. بطيح عدالها
حارب: انتي ما منج فايده لو يبت شميس جان أبرك
حمدوه: انزين بس فكنا
حارب: أفففففففف والله اني متلوم فيها
حمدوه: ماعيك عنودي قويه
*****
طلعت النيرس عقب ما خلصت ودخلوا حمدوه وحارب .. حاولت أعدل شيلتي بس ما قدرت أرفع ايدي .. حاولت أعدلها بايدي اليسرى بس صعب.. يت حمدوه وعدلت شيلتي
حارب: شخبارج الحين
العنود: الحمدالله
حارب: سمحيلي العنود
العنود: بالحل امره..ماصار شي أصلاً
حارب: وين ما صار شي وهم مسويلج خياطه
الدكتور: ما تخفوش.. حنخلي الخياطه اسبوع .. وبعد كده حنفتحها ونشوف الجرح.. هي حتحس بدوخه بسبب الهبوط والبنج.. بس لازم تاكل ..عشان يرتفع الضغط لأن الهبوط اللي بتحس بيه نتيجه الدم اللي نزف من الجرح.. أصل الجرح نزف كتير .. وانتوا شايفنها ازاي
العنود( بعصبيه): أنا مافيني شي الحمدالله مرتاحه
حمدوه: شعندج بردتي ضيجج فيه
العنود( بهمس): تشوفينه شقايل يرمس.. عمج اروحه متلولم.. عنبوهالحلج له
( بس حارب سمع رمسة العنود كلها)
حارب: انزين دكتور هاليرح ما بيسبب لها مضاعفات
الدكتور: أولت لك ما تخفش..انتوا عليكم بس تخلوها تاكل كويس بدل ما هي مفعصه كده
العنود: سكس ويل عفص راسك انشالله
شليت بعمري وطلعت من حجرة الدكتور ولحقتني حمدوه
حمدوه: حووو العنيدي شو ياج
العنود: ايدي الميروحه .. شو دخل الأكل
حمدوه:حليله هو ينصحج وانتي تاكلينه
العنود: حلج بطنج انتي وياه
طلعنا من المستشفى الساعه ثنتين ونص .. وردينا البيت .. حارب نزل من السياره ودخل الميلس ونحن دخلنا من الباب اللي ورا من بيت أم عبدالله وسرنا الميلس الصغير ومحد كان فيه غير البنات ...
حمدوه: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
شمسوه: أخبارج عنودي
العنود: الحمدالله
حصوه: حمدوه سيري عند أمايه من متى تحاتي
حمدوه: انشالله
سارت حمدوه عند سلامه وعقب ردت صوبنا
حمدوه: يالله عنودي تعالي تغدي
العنود: ما أبغي شي.. بس أبغي أرقد
حمدوه: شو ترقدين سمعتي الدكتور يقولج كلي
العنود( بضيج): لا أبغي أرقد
وقفت عنهن بسير البيت .. بس من وقفت ما قدرت أتوازن .. ما أحس بشي..
.................
فتحت عيوني كنت على الشبريه وعدالي شمسوه والبنات كلهن في الحجره
العنود: أنا وين ؟
شمسوه: الحمدالله والشكر.. الحقن خالتكن فقدت الذاكره
حمدوه: فال الله ولا فالج
حصوه: ههه عنودي أنا حصيص
لطيفه: لا تسويلي فيها..بتعلميني شقايل تسوين العصير يعني بتعلميني
ابتسمت لهن أبغي أرمس بس مب قادره أقول شي .. دخلن عويش وميثوه الحجره
عويش: شميس خالي حارب يباج..
شمسوه: وينوه؟؟
ميثوه: برا في الممر
عويش: هاه العنود.. شخبارج
العنود(بهمس): الحمدالله ..
حصوه: قومي كلي لج شي
العنود: أبغي أرقد
حمدوه: كلي وعقب رقدي
العنود: ما لي نفس..بس أبغي أرقد
لطيفه: قومي كلي قبل.. خالوه شيخه بتحتشر عليج
ما رديت عليهن .. رقدت شوي وطلعن عني
*****
طلعت شمسوه عند حارب اللي ماقدر يتحمل يلسته فالميلس .. كان متلوم فالعنود ويحاتيها.. يحاتي الانسانه اللي قدرة تسلب قلبه وتشغل باله وروحه.. شافته شميس واقف صوب حجرة أمه لأنهن ودن العنود الحجره اللي عدال حجرة أم عبدالله تحت
شمسوه: شو مدخلنك انت والبيت متروس حريم
حارب: تعالي حجرة أمايه
دخلوا حارب وشمسوه حجرة أم عبدالله
حارب: شخبارها العنود؟
شمسوه: راقد مب طايعه تنش
حارب: كلت شي؟
شمسوه: لا بعدها
حارب: ليش ما خليتنها تاكل.. الدكتور قال عندها هبوط من كثر ما نزف اليرح
شمسوه: شو أسوي بها عنيده .. وهيه يوم وقفت طاحت علينا وما صدقناها تنش من عقب
حارب( منصدم وخايف): قولي والله
شمسوه: هيه توني قبل ما أييك قومتها .. بس مب طايعه تاكل
حارب: لاااا حووول.. والله اني متلوم فيها
شمسوه( بخبث): بس متلوم فيها
حارب: متفيجه انتي
شمسوه: ياحظج يالعنيدي
حارب: طلعي فكيني من الصدعه
شمسوه: رد يالله الميلس شو طلعك عن الرياييل
طلع حارب من الحجره معصب وسار الميلس وشمسوه طلعت سارت عند البنات
شمسوه: جيه طلعتن عنها؟
حصوه: رقدت وما طاعت تاكل شي
شمسوه: الله يغربل عدوها..الدكتور قال لازم تاكل تعوظ الدم اللي نزف من اليرح
حمدوه: شو بلاه حارب شفته طالع سته وستين شيطان بين عيونه؟
شمسوه: يتخبر عن العنود.. متلوم فيها
ساره: ما يسوى هاللوم كله تراه وداها المستشفى
شمسوه: والله لو أي حد مكانه بيتلوم فيها ..
ميثوه: يالله عاد خالتكن دلوعه .. الا يرح هذا
لطيفه: حرام عليكن والله انها تعبانه عنبوه انتن ما شفتنه
حمدوه: تتحرن الخياطه هينه انتن .. أنا بروحي ما تحملت أتم وياها طلعت عنها
شمسوه: يااااااااااالله يا رب العالمين.. يامجيب الدعاء تنيرح ايديكن مثل ما انيرحت ايد عنودي .. وتحسن بويعها
ساره: هب هباج الرب .. ليش تدعين؟
شمسوه: عشان تتدلعن شراتها وتحسن بالويع .. جانها من متى تفازع في المطبخ وآخر شي تنيرح ايديها ويخيطون اليرح والشيخه ميثا تقول تتدلع
ميثا: انزين ما يسوى علينا قلنا شي .. رافعه كفوفج تدعين
شمسوه: كيفي خالتي وما تهون عليه
*****
الساعه أربع دخلن حصوه وشميس ووعني من رقادي
حصوه: بسج رقاد يالله
شميس: قومي عاد أنا يوعانه.. ولين الحين ما كلت شي باكل وياج..
العنود: الساعه كم ..؟
حصوه: أربع
العنود: يااالله جني راقده من يومين
حصوه: ليش؟
العنود: راسي يعورني.. أحسه ثجيل
شميس: هذا من البنج.. قومي صلي العصر و كلي بترتاحين
قمت صليت وعقب طلعت في الصاله .. الحريم كلهن روحن .. محد غير موزه وبناتها وميثوه وأمها .. ويا الحرمات في الصاله
أم حمد: العنيدي.. شو هباتج الحين
العنود : الحمدالله
شيخه: شميس سيري حطي لها غدا
العنود: لااااااا ما أبغي
سلامه: شقايل ما تبغين بعد.. ماذقتي شي طول اليوم
شميس: ما عليكن أنا بتغدا وياها
حمدوه: قالوا لج حطي لها غدا ما قالوا لج تغدي وياها
شمسوه: جانج تغديتي أنا ما تغديت بموت من اليوع
حمدوه: حرام عليج والله ما طاح بطني..
سرنا يلسنا في الطرف الثاني من الصاله ويا البنات .. بعيد عن الحرمات ...
شمسوه: أنا ما أبغي عيش ولحم.. بطلب من الكفتريا
حمدوه: عنودي شو تبين ؟
العنود: أبغي بيبسي
حمدوه: شووو.. جلبي ويهج لاه
حصوه: شو بيبسي طلبي شي ينكل
العنود: أي شي بس يعني بيبسي وياه
عويش: مب زين تشربين بيبسي على الريج..عن الخبال
لطيفه: حشى في حياتي ما شفت حد يشرب بيبسي كثر خالي حارب والعنود.. ما أعرف كيف تشربونه
عويش: عنودي .. اندوج رمسي أبويه.. يحاتيج
خذت التيلفون من عند عويش
العنود: ألووو
حمد: مرحبا العنيدي
العنود: هلا حمد
حمد: هااه علومج؟
العنود: الحمدالله
حمد: جانج تعبانه بوديج المستشفى
العنود: لا الحمدالله ما فيني شي.. سرت الظهر
حمد: تغديتي؟؟
العنود: توني نشيت من الرقاد.. الحين بتغدا
حمد: عنودي جانج تعبانه بوديج المستشفى
العنود: لا فديتك والله ما فيني شي
حمد: برايج عيل انتي تغدي الحين
العنود: الله يحفظك
عطيت عويش تيلفونها .. وشفت منصور ومانع داخلين الصاله ومنصور يلس عدالي
منصور: عنودي .. تعورج ايديج
العنود: انت وين يالسبال ؟
منصور: هالقواطي اللي عدالج ما خلني أدخل عندج الظهر
شمسوه: تراك شفتها راقده .. وين تبا بعد
مانع: وحده مستويه دكتوره والثانيه نيرس .. يتحرن عمارهن في مستشفى
شمسوه: منصور سير تريا راعي الكفتريا
منصور: يعلج بطن عنبوه اليوم عزيمه وبعدج طالبه من الكفتريا
شمسوه: وانت شعليك..
حمدوه: سير أسمع هرن دراجته..
طلع منصورويا مانع عند راعي الكفتريا وردوا محملين بالأكياس
أم حمد: غربلا هالبني .. مابغنه العيش واللحم.. بياكلن هالسقم
شيخه: الصينيه اللي حطينها رديناها شرا ماهيه .. محد دار عليها
حصوه: من التعب ما رمنا نذوق شي
... يلسنا ناكل ومشتلات بالسوالف والضحك
حصوه: شقايل بتقبضين الماوس في الامتحان هههه
العنود: عادي بتخف لين ورا باجر.. باجر الا ارشاد
حمدوه: بترومين تسيرين ؟
العنود: هيه عادي..
شمسوه: عويش بتسيرين الجامعه باجر؟
ساره: هيه أبغيها تسير ويايه
شمسوه:أنا بسير وياكن.. بس أبغي أعرف متى ارشاد كلية الهندسه عشان نسير على الوقت
حمدوه: انتن سيرن الساعه ثمان
حصوه: انتي ما بتسيرين وياهن
حمدوه: لا أنا بسير يوم الأحد..وانتي يوم الاثنين
ميثوه: لازم مرافق يعني
شمسوه: بنتنا خريش بتسير ادعم الا جذيه
العنود: مسودة الويه صدق ما تستحين
لطيفه: انزين أكيد حد وياج من ربعج
العنود: هيه شموه ..
لطيفه: دام ما بتكون بروحها عادي.. وبعد ساروه اختيه وياها
سمعنا دق على الباب
علي: هود
أم عبدالله: هدا.. اقرب فديتك محد غريب
اتحجبن البنات .. ودخلوا علي وخليفه وحارب وسالم..
كنت يالسه بين حمدوه وشمسوه.. أسمعهن يتحرطمن
العنود: ههههه ما يسوى عليكن
حمدوه( بهمس): عنودي قومي سحبيهم برا
العنود: خليهم يمتعون عيونهم.. شو بيشوفون من الخير
شمسوه: والله لأراويك يا عليوي .. ان ما طلعت لك قورن
سالم: قومي شمسوه.. اشتلي من هنيه
شمسوه: ليش انشالله
سالم: برمس العنود
شمسوه: خل حمدوه تقوم أنا ما أروم
كانت حمدوه بتقوم من مكانها بس سالم ما خلاها
سالم: يلسي محلج .. شميس قومي أشوف
قامت شمسوه ويلست من الطرف الثاني ويلس سالم عدالي
سالم: هاه العنود أخبارج الحين
العنود: الحمدالله
سالم: خساره فاتج العزيمه .. ولا يهمج الاسبوع الياي بنسوي غيرها
العنود+ شمسوه+ حصوه+ حمدوه: شووووووووووو
علي: خيييييييييبه ..
حصوه: والله نحن اللي نتعب وانتوا مرقدين
العنود: ومنو قالك اني زعلانه.. لالا عادي برايها
علي: صدق هالبنات مخبل.. الناس يتغدون عيش ولحم اليوم.. وهن قاص عليهن عبدالسلام بسندويجاته..
لطيفه: خالي حارب يعللللللللللني أشوفك معرس يارب
حارب: هاه شعندج .. شو تبين هالدعوه ما تطلع بلاش
سالم: عادي خله على الحساب
حارب: صبروا خلونا نعرف شو تبغي
لطيفه: ودنا المبزره
حارب( بنقمه): شووو
لطيفه: دخييييلك والله خاطري أسير
حارب: يلسي محلج وين تبين المبزره مدحوب أنا أوديكن
سالم: عادي شو فيها
علي: عاد انته رديت متفتح أبوي نحن بعدنا ما غيرنا عاداتنا
حصوه: انزين شو فيها لو وديتونا
حارب: المبزه زحمه الحين ..
لطيفه: كلها هنود ماشي مواطنين
علي: منو قالج ماشي ..؟؟
حصوه: حرام بنبدا دوام ونحن ما طلعنا
حارب: بعدكن الاسبوع الياي بتداومن .. شو هالجذب حصيص علمنج القواطي
ميثوه: منو القواطي؟؟
مانع: حمدوه وشمسوه والعنود
ميثوه: هههه منو مسمنهن قواطي
عويش: خالي حارب وعلي
منصور: حمدوه قوطي أناناس.. شميس قوطي فول.. عنودي قوطي صلصل
لطيفه: خلوا القواطي عنكم .. خالي ودونا
حصوه: نحن بنبداوم الاسبوع الياي ساروه وعنوده بيداومن باجر
حارب: الاسبوع الياي
علي: لا الاسبوع الياي ولا غيره .. مااااااااشي سيره مينون حارب جان بيشلكن لا والقواطي وياه بعد.. أسمينا تفشلنا.. حد يشل مخبل المبزره
كلهم ضحكوا من تعليق علي ...أنا خطفت ما يهمني بس شميس وحمدوه يثورن من القهر
من دخلوا الشاب وشمسوه وحمدوه يتحرطمن والحين ساكتات ومنفخات .. وسالم وعلي ولا على بالهم .. بصراحه شكلهن ينقققققققع من الضحك .. بس غمضني قربت من سالم
العنود( بهمس): أقول بو غنيم
سالم: عونج
العنود: عانك الله.. تراه في ناس بتموت تنطبخ من القهر وانت يالس ولا عليك
سالم: منو!!
العنود: حمدونه
سالم: ليش؟؟؟
العنود: يالس بين البنيات.. قم يالله .. انت يوم دخلت المطبخ الظهر انطحنت وما كله الدنيا
سالم: هههههه.. برايها خليها
العنود: حرام عليك
سالم: قوليلها غيرتك تذبح فوادي المولعاني.. غيرتك تذبح ولا عاد تحييني
العنود: ياعيني يا عيني.. سمعتي حمدوه (لفت على سالم) تقولك عليك أغار من لمس الهبايب
سالم: تجذبين بعد .. لو قالت شي بسمعها
ظربني سالم على ايدي ظربه عورتني لأني جذبت
العنود : آآآآآآآآآآآي
سالم: سوري والله نسيت
علي: شعندك تخبلت
سالم: والله نسيت
حارب: شو نسيت ما تشوف ايدها ملفوفه
العنود: برايه عادي عادي
شمسوه: انتوا من ييتوا حشرتوا الدنيا.. قوموا طلعوا.. شو ميلسنكم في البيت اليوم
علي: مب يالسين على راسج
شمسوه عصصصببببت من رد علي.. حمدوه كم مره قالت له شمسوه ما تحب ان علي يضاربها والبنات يالسات .. يلست فتره عشان محد يحس وعقب شلت بعمرها وطلعت من الصاله .. قمنا أنا وحمدوه لحقناها
العنود: شمسوه.. شميس
شمسوه: هاااه
حمدوه: شو ياج
العنود: يعني انتي متعوده على الظرابه وياه
شمسوه: حمدوه كم مره قلتي له ما يحط عليه جدامهن
العنود: حتى لو قالت له تحيدينه علي بيموت ان يلس وما تغايض وياج
شمسوه: خلوهم ييلسوون مستانسين .. شو نباهم بزوالهم
العنود: هب هباج الله.. حشى ما يسوى عليج
شمسوه: أنا براويك يا عليوي ..جانك تغيضني جدام عويش وساروه ولطوف وميثوه
حمدوه: لا وأون شو... منو القواطي( تقلد ميثوه).. مالت عليكن
العنود: ههههههه برايكن سيرن أنا برد داخل
شمسوه: زولي عندهم
مشيت عنهن لفيت ورايه لقيت كل وحده سايره بيتهم .. دخلت الصاله يلست عدال علي
العنود: تعرف انك سبال
علي: ليش؟
العنود: كم مره قلنالك لا تعيب والبنات يالسات
علي: ما يا على بالي من أشوفها أنسى كل شي وأموت على غياضها ..تبين الصدق
العنود: شوو!!
علي: أموت عليها وهيه معصبه
العنود: حرام عليك والله صدق كانت مضيجه
علي: وين سارت؟
العنود: ردت البيت مضييجه .. صدق مفوله
علي: سيري زقريها
العنود: ما فيني أصك لين هناك
علي: اتصليلهن تيلفون
قمت واتصلت حقهن وأصريت عليهن يردن .. ردن وكل وحده منهن منتفخه ويلسن عدالي .. أنا على كثر التعب اللي فيني أبغي أضحك عليهن ضحك.. والله انهن مخبل ...
يلسنا نسولف ونضحك.. وعلي اصطلب عن التعليقات و أكثر سوالفه ويا شمسوه .. يت صوبي لطيفه شاله شي فايديها
العنود: شو عندج؟
لطيفه: يايبتلج هديه
العنود: شوو
لطيفه: بتموتين من الضحك يوم بتشوفينها
العنود: انزين بطلي ايديج
عطتني تيلفوني.. أي تيلفون هذا بقايا تيلفون ... كنت حاطه التيلفون في الصينيه ويوم طاحت الصينيه طاح اليلفون وتبطل الكفر عنه والأكواب تكسرن عليه والماي كله على التيلفون .. مستحيل ينفع خلااااااااص
العنود: هههههههه شو هذا
شل علي التيلفون من ايدي ..
مانع: خيييييييييييبه .. داعمه سكس ويل انتي مب حارب
حمدوه: شو سويتي به عنودي ؟
العنود: طاح وتفجج وكل شي تكود عليه
سالم: أشوف
فرعلي التيلفون على سالم .. وكل شي طار في صوب
سالم:هذا امره ما ينفع
العنود: برايه .. برمس خالي ياخذ لي غيره عقب
طالعوني علي وسالم بعيون فيها نظرة استنكار من رمستي
العنود: بسم الله شو فيكم ؟
علي: جيه نحن هب مازرين عينج
العنود: أنا ماقلت شي انزين
سالم: أنا باخذ لج تيلفون
حصوه: اليوم خذلها بتداوم باجر
العنود: لالا عادي.. باجر شمسوه بتسير ويايه .. يعني مب محتايه التيلفون
سالم: بسير اليوم آخذ لج واحد
حارب: لا أنا اللي باخذلها
سالم: ليش؟!
حارب: أنا السسب في كسره وانا اللي باخذ غيره
علي: شو كسرته .. قول طحنته
حارب: طحنته .. كسرته المهم أنا اللي باخذلها
سالم: لا برايك مايرزا الا تيلفون
حارب: والله محد بياخذلها تيلفون غيري ......
العنود: برايه أنا مب محتايه التيلفون أصلاً.. حتى يوم عطاني اياه غيث قلت له اني مب محتايتنه
حارب: باجر بتداومين.. وبتحتايينه في الدوام
شمسوه: حشى كلهم يتعازمون عشان يشترون التيلفون .. كل واحد منكم اييب تيلفون ونحن بناخذهن.. ماعليكم انتوا
علي: تبين تيلفون شميس.. فالج طيب اليوم يوصلج واحد
سالم( يفر علي بالمخده): حووو... عليوي قم اطلع قمممم
علي: يالس على راسك؟؟
سالم: قوموا خلونا نسير الحين بيأذن
حارب: يالله قوموا
فر علي التيلفون عليه
علي: سيري عقيه في الزباله
العنود: لا ما بفره بخليه أباه
طلعوا الشباب من الصاله وتمينا بس البنات في الصاله
العنود: والله ما أبغي تيلفون أنا ..
شمسوه: احمدي ربج.. لو تيلفوني المكسور بتم شهر بلا تيلفون
العنود: انزين ما بحتايه دامج انتي ويايه باجر
حمدوه: بتحتايينه عقب ...

القرائات : 1872 | التعليقات : 0
 
     
 

 

 
 
لا توجد تعليقات في هدا المقال
 
أكتب تعليق

الاسم :
البريد :
الدولة :
التعليق :


اكتر المقالات قراءة
» قصه فتاة تمارس الجنس مع طفل
» شاب تعرض لاعتداء جنسي من شقيقاته السبع وبالـ
» قصة اغتصبـــــــونـــــــــــــي
» قصة صغيرونه عن حقوق الطفل
» زوج ينزع ثياب زوجته امام اصحابه
» قصة سعودي ليلة عرسه روعه ههههههه
» شاب يبوس فتاة امام الهيئه في مجمع الراشد!!!
» اخ يغتصب اخته!!! ارجوو منكم الدخوول
» سعودية تكتشف خدعة زوجها في أغرب جريمة خيانة
» الدروز وتاريخهم الخبيث !!
» معلمات اخر زمن
» قصة واقعيه حدثت لفتاه بدولة قطر
» مواقف محرجه
» رجل يحبس ابنته 16 عام في الحمام
» قصة واقعية مرعبه؟؟!!
» قصةمؤثرة جدا تقشعر لها الاجسام
» طفل يرسم .. وبعد أن رأت أمه رسمه أنهارات ..؟؟ !! ؟؟
» قصة أبو زيد الهلالي
» الآية التي أبكت الرسول عليه السلام
» تخدع زوجها..لـتمارس الجنس الجماعي كل ليلة
» انتبهو ياحرييييييييييييييييم
» بشروه اني أبرحل ( الجزء الثلاثون والأخــــــير777 )
» حقيقه مثلث برمودا ونظريته 2ّ من كاتب الموضوع قتيل الوهم
» غرام وانتقام
» أعظم قبيلة عربية
» خرجت رائحته بعد موته
» ليلة العيد تحولت الى رعب
» توبة امراة
» العصفور المغرور..
» قتلت امي وعشيقها

جميع الحقوق محفوظه © 2007 لقصص