اللبن يكافح ضغط الدم
كشفت دراسة علمية حديثة أن تناول السيدات لكميات وفيرة من اللبن مع المواظبة علي أخذ فيتامين "د" والكالسيوم من مصادرهما الطبيعية يجنبهن الإصابة بضغط الدم المرتفع.
وأشارت الدراسة الأمريكية إلى أن السيدات اللاتي تناولن اللبن خالي الدسم ومنتجاته مرتين في اليوم تراجعت لديهن فرص الاصابة بضغط الدم بنسبة10% مقارنة بالسيدات اللاتي تناولنه مرة واحدة في الشهر، طبقاً لما ورد "بجريدة الأهرام