الطب .. والصحة..  والجمال .. والثقافة الزوجية

 
 
إعلانات نصية

الرئيسية » عالج نفسك بالأعشاب » الأعشاب التي تقوي الرجل جنسياً وتزيد من الانتصاب،
 
 

 

 

     
 
الأعشاب التي تقوي الرجل جنسياً وتزيد من الانتصاب،


الحلبة الخضراء:

تحتوي الحلبة الخضراء على مواد تقوي الناحية الجنسية وتنشط الاعصاب وتزيد من كمية السائل المنوي عند الذكور وقد ذكر الحلبة ابن البيطارد فقال الحلبة تزيد الباه كما ذكرها ابن سينا في كتابه القانون والطريقة ان يؤكل ربع حزمة مرتين في اليوم.

- العسل مع اللوز وحب الصنوبر:

يشرب كأس صغير من عسل النحل النقي عند النوم ويعقبه أكل  20حبة لوز جبلي و 100حبة صنوبر ويداوم عليه لمدة ثلاثة ايام فسوف ترى نتيجة جيدة.

- الاستاكوزا:

وهو نوع من الحيوانات البحرية يشبه الى حد ما الجمبري وهو من نفس الفصيلة الا انه كبير  الحجم وذيله مستعرض ووزن الواحدة منه قد يصل الى ثلاثة كيلو جرامات وتكثر الاستاكوزا في البحر الاحمر واجودها ذات اللون الاحمر. وعندما تصطاد تسلق في الماء مباشرة وتنضج في ظرف نصف ساعة. وتؤكل الاستاكوزا بمعدل مرة واحدة في الاسبوع وتعتبر من اهم المنشطات والمفيدة لمشاكل الانتصاب ولا يعلى عليها.

- أم الخلول:

وهي عبارة عن صدفة تحتوي بداخلها على حيوان وتؤكل نيئه حيث تفتح الصدفة ثم يشفط الحيوان الذي بداخلها وتؤكل وينصح بالاكثار منها لراغبي الزواج او المقدمين عليه وهي منشطة من جميع النواحي.

- وصفة أحسن رجل:

توجد وصفة مركبة أصلها صيني ثم بدأت تصنع في الولايات المتحدة وتوجد على هيئة مستحضر صيدلاني مقنن وتتكون من سبع مواد اساسية وإحدى عشرة مادة تكميلية واهم المواد الخمس: اوراق الاستراغالي وجذمور الشنكسونج وعشبة الابيميري وجوز الفوفل وجوزة الطيب وثمار السيال المكسيكي وجذور الجنسنج الكوري وهذا المستحضر يعتبر من افضل المستحضرات أماناً ويعطي نتيجة متميزة.


- الجنسنج Ginseng:


وتوجد عدة انواع من الجنسنج وهي الكوري والصيني والأمريكي والسيبيري ويعتبر الصينيون الجنسنج الوصفة السحرية التي تعالج جميع الامراض بما في ذلك مشاكل الانتصاب. وقد عملت تجارب على حيوانات التجارب واثبت تأثيرة الجنسي القوي. ويقول الصينيون ان الجنسنج يرد الرجل العجوز الى شاب قوي كما يقولون انه العقار الذي يشعل النار المطفأة. وهناك عدة مستحضرات للجنسنج في الاسواق السعودية ومقننة ولكن يعتبر الكوري هو الافضل.
 
- تشكيلة من الزيوت الطيارة:

لقد اهتم علم المواد العطرية بحل مشاكل الانتصاب حيث ثبت بعد دراسات طويلة ان خلطة من بعض انواع الزيوت الطيارة لها تأثير على مشكلة عدم الانتصاب. والوصفة التالية تستعمل كمساج لجميع اجزاء الجسم وتتكون من بعض قطرات من زيت المرمية والياسمين والورد حيث تضاف الى زيت الزيتون ثم يدهن جميع الجسم ويعمل مساج لجميع الاعضاء وهذه وصفة مجربة ومدروسة.

- حب العروس:

وهي ثمار شبيهة بالفلفل اذا مضغت ثم دهن بها القضيب وجامع الرجل زوجته شعر بلذة ليس بعدها لذة.

- الجزر + الفستق مع العسل:

يشرب كأس عصير جزر يومياً على الريق ثم يؤكل بعده مباشرة قبضة اليد من الفستق مع ملعقتين عسل نحل نقي هذه الوصفة تؤتي ثمارها سريعاً.

- اليبروج + الطرثوث + الجمار:

اليبروج والذي يسمى بالمفد او اللفاح هو نبات له جذر يشبه الجزء السفلي من جسم الانسان تماماً وله ورق كبير وثمار كبيرة كما يعرف بتفاح الجن اما الطرثوث فهو نبت صغير لا اوراق له لونه احمر قرمزي تكسوه زهيرات صغيرة جداً بحجم بذرة السمسم وعادة يقشر سطحه ويؤكل لبه الابيض وهو نبات رملي طويل مستدق كالفطر ويوجد منه نوعان الاحمر والابيض والنوع الاحمر هو المستعمل والجزء المستعمل منه هو الجزء الظاهر فوق سطح الارض فقط. والطرثوث متطفل على جذور نبات الغضا والعرب تقول: طراثيث لا ارطى لها وذآنين لا رمث لها لأنهما لا ينبتان إلا معاً. اما الجمار فهو لب النخلة وهو قلب النخلة له لون ابيض كالشحم واذا اخذ نصف ملعقة صغيرة من مسحوق اليبروج مع ملء ملعقة كبيرة من مسحوق الطرثوث مع ملء ملعقتين من الجمار الطازج ومزجت مع بعض ثم يضاف ثلاث ملاعق عسل نحل نقي ويلعق مرة واحدة في اليوم حيث يثير الشهوة ويقوي الانتصاب.

- اذان الفأر:

هو نبات عشبي معمر له سيقان كثيرة تخرج من سطح الارض على هيئة باقة وجذرها واحد ويميل الجزء الاسفل من السيقان الى اللون الاحمر وهي مجوفة وله ورق دقيق طويلة وصغيرة جداً اطرافها حادة وللنبات ازهار لازوردية. وجذر النبات مثل حجم الاصبع واذا كسر ساق النبات فإنه ينزف منه سائل ابيض اللون. والنبات يستخدم بكامله حيث يدق وهو اخضر وتعصر عصارته ويدهن به الذكر حيث يقوي الانتصاب واذا اخذ النبات الجاف ونقع في الماء ثم شرب نقيعه قوي الانتصاب.

- غذاء ملكات النحل + الجنسنج الكوري + حبوب اللقاح + زيت جنين القمح + قشور اليوهمبين + الزنك:

هذه الوصفة المركبة مشهورة بقوتها الجنسية حيث تقوي الانتصاب وتكون من  1جرام من غذاء ملكات النحل +  250ملليجرام من الجنسنج الكوري +  150ملليجرام من حبوب لقاح النحل +  100ملليجرام من زيت جنين القمح +  185ملليجرام من قشور اليوهمبين + , 75ملليجرام من معدن الزنك والطريقة ان تمزج جميع المكونات جيداً وتستخدم مرة واحدة في اليوم وقد وجد ان هذه الوصفة ليست فقط مقوية للجنس بل مقويةللجسم ومنشطة وتزيد الشخص حيوية فياضة.

- الأندروجين ANDROGEN:

منشطات الذكورة وتستعمل لرفع المستوى المخفض لهرمون الذكورة في الدم ولكن لا تخلو من الاضرار الجانبية حيث انها اذا اخذت في صورة دواء فإنها تمنع افراز الجونادوتروفينات  من الغدة النخامية مما يؤدي الى تثبيط انتاج هرمون الذكورة من الخصية لاعتماد الجسم في اشباع حاجته من هرمون الذكورة على مصدر خارجي والذي يؤدي الى صغر حجم الخصيتين وبالتالي قلة انتاجها من الحيوانات المنوية مما يؤثر على خصوبة الرجل، فإذا كان الرجل يريد الانجاب بجانب استعادة قدرته الجنسية فيجب عليه تناول الجونادوتروفينات جنباً الى جنب مع الاندروجينات. ويجب ان نأخذ في الحسبان ان للاندروجينات اضرار جانبية ومن اهمها تأثيرها على الكبد ومن هنا بدأ العلماء يبحثون عن بديل لا يستمر تأثيره طويلاً في الدم مثلما يفعل الاندروجين، ويوجد مركب هرموني واحد إلا انه لم يسوق في العالم العربي حتى الآن.

- الببافارين Papaverine:

والببافارين يستحصل عليه من نبات الخشخاش وهو يعطى على هيئة حقن موضعية في القضيب ويخضع مريض الضعف الجنسي لعدة جلسات علاجية باستخدام الحقن الموضعية قد تصل الى عشر او اثنتي عشرة جلسة بواقع جلستين في الاسبوع ولا يسمح للمريض ممارسة الجنس خلال الست الجلسات الاولى بالرغم من حدوث الانتصاب القوي. عند البدء في الجلسة السابعة يبدأ المريض بممارسة الجنس  مرة باستخدام الحقن الموضعية ومرة بدونها حتى تزول الاسباب النفسية لدى المريض ويبدأ يزاول الممارسة الجنسية بدون حقن. ويستفيد من طريقة الحقن بالببافارين الاشخاص الذين يعانون من ضعف جنسي عضوي بسبب قصور في وظائف الشرايين حيث تساهم العقاقير المستخدمة في الحقن في زيادة تدفق الدم داخل تلك الشرايين. كما يستفيد ايضاً من طريقة الحقن الاشخاص الذين يعانون من ارتجاع وريدي بسيط من الحقن الموضعية حيث تساهم في زيادة تدفق الدم داخل جسم القضيب في معادلة الكمية التي تتسرب من الاوردة مما يؤدي الى ثبات حجم قدرة القضيب المنتصب. ويجب على الشخص الذي يرغب استعمال الحقن فيجب عليه الجلوس مع الطبيب المختص لمناقشة الموضوع والتدريب على الحقن والكميات المعطاه بالتفصيل.

- البروستاجلاندين PROSTAGLANDIN:

والبروستاجلاندين عبارة عن دهن يتكون من الأحماض الدهنية غير المشبعة ويستعمل للحقن في القضيب مباشرة ولكن نظراً لسعره المرتفع فإنه يفضل عنه الببافارين.

- الفياجرا VIAGRA:

وهو عقار مشيد كيميائياً ولا تدخل فيه المشتقات الطبيعية وهو من العقاقير المنشطة للعضو الذكري ولكنه يحمل اضراراً جانبية كثيرة ولابد قبل التفكير في استعماله من عمل فحوصات طبية وبالأخص امراض القلب كما انه لا يجب استعماله مع العقاقير المحتوية على النيتريت حيث يحدث تداخل بينهما ربما يؤدي الى الوفاة.

- الأجهزة التعويضية:

إذا لم تنجح الادوية السابقة وكان هناك خلل عضوي لا يمكن للأدوية علاجه فإن هناك اجهزة تعويضية يمكن زرعها داخل الجسم الكهفي في القضيب واحد هذه الاجهزة يتكون من انبوبتين تركبان في الجسمين الكهفيين ولهما قابلية عالية على الانثناء في كل اتجاه.
والجهاز الآخر هو جهاز متمدد ويتكون من جزء انبوبي يزرع داخل الجسم الكهفي وخزان ومضخة تدفع سائلاً خاصاً داخل الجزء الانبوبي عند الرغبة في الانتصاب وفي بعض الانواع تكون المضخة والخزان في جزء واحد. وحيث ان الجهاز الثاني له مشاكل عديدة وتوجد صعوبة في تركيبه وكذلك ارتفاع سعره فإن معظم الاطباء يفضلون تركيب الجهاز الاول. وهذا الجهاز يؤدي غرض الانتصاب عند الحاجة ولا يؤثر على الاحساس بالمتعة او القذف ولا يحول دون انجاب الاطفال ولا يؤثر على الجهاز البولي.


القرائات : 190572 | التعليقات : 898
 
     
 
hamid في يوم الجمعة : 20 نونبر 2009 الوقت 21:6:8

5555555555555555555
 
ابوثامر في يوم الأربعاء : 20 يناير 2010 الوقت 21:57:54

كيف احصل على حب العروس
ارجوك ساعدني
 
ها ها في يوم الثلاثاء : 26 يناير 2010 الوقت 16:19:51

محتاجين خلطه تكون لها تأثبر قوي وفعلا وتكون مجربه
 
سلطان ابراهيم في يوم الخميس : 18 فبراير 2010 الوقت 17:40:8

اود بإفاتدكم لي عن طريقة تجعل الزوجة تحب الجماع ( الزوجة الباردة جنسيا )


اشكركم على الرد
 
سالم السويلمي في يوم الأربعاء : 24 فبراير 2010 الوقت 21:13:41

اتمنا ان أحصل على خطة مركبة تنشط عدد الحيوانات المنوية وبنفس الوقت تزيد العدد والحركة وتزيل اوتشفي الحيونات المتشوهة.......
 
سالم السويلمي في يوم الأربعاء : 24 فبراير 2010 الوقت 22:13:33

اتمنا الاجابة عاجلآ. هل شرب الشاي الاخضر يوثر
القدرة الجنسية آمل الرد على الاميل
samm_990@hotmail.com
 
عبودي في يوم الجمعة : 19 مارس 2010 الوقت 0:17:24

مافهمت شي من اللي مكتوووب
 
وهبى في يوم الجمعة : 23 أبريل 2010 الوقت 9:45:2

ابحث عن خلطة تزيد و تقوى المنى
 
البوعبدلي في يوم الجمعة : 30 أبريل 2010 الوقت 15:13:37

ارجوا منكم نصيحة وهي الرجل الضعيف الجنس ما ذاعليه ان يفعل وماهيه الاعشاب التي يزاول علي اخذيها حتي يتعافي من هذا المرض والسلام عليكم.
 
احمد محمود في يوم الأربعاء : 12 ماي 2010 الوقت 0:6:58

اريد معرفة كيفية زيادة الرغبه الجنسيه
 
1 - [2] - [3] - [4] - [5] - [6] - [7] - [8] - [9] - [10] - [11] - [12] - [13] - [14] - [15] - [16] - [17] - [18] - [19] - [20] - [21] - [22] - [23] - [24] - [25] - [26] - [27] - [28] - [29] - [30] - [31] - [32] - [33] - [34] - [35] - [36] - [37] - [38] - [39] - [40] - [41] - [42] - [43] - [44] - [45] - [46] - [47] - [48] - [49] - [50] - [51] - [52] - [53] - [54] - [55] - [56] - [57] - [58] - [59] - [60] - [61] - [62] - [63] - [64] - [65] - [66] - [67] - [68] - [69] - [70] - [71] - [72] - [73] - [74] - [75] - [76] - [77] - [78] - [79] - [80] - [81] - [82] - [83] - [84] - [85] - [86] - [87] - [88] - [89] - [90]
 
أكتب تعليق

الاسم :
البريد :
الدولة :
التعليق :


اكتر المقالات قراءة
» بذور لسان الحمل تتفوق على الريجيم في تخفيف الوزن
» قلة النوم تؤدى الى ازمات قلبيــة
» الأعشاب التي تقوي الرجل جنسياً وتزيد من الانتصاب،
» فنون الإمتاع في أوضاع الجماع
» الشاي الأخضر
» أوضاع جنسية جديدة
» تخلص من الضعف الجنسي وبدون أضرار
» الكرنب لصحتك
» نصائح للمرأة الحامل
» الأجسام الطافية .. خيوط أو غباشات تتحرك في نظرك !
» مخاطر الولادة الليلية
» 50 وسلية سريعة وفعالة لتكوني الأجمل
» ما هي وضعية 69 ؟؟
» أسرع ريجيمات في العالم
» الملابس الضيقة تسبب العقم والتهابات الرحم
» أسرار الدورة الشهرية
» آلام الطمث
» خــل الـتـفـاح
» نظام د. جو ريتشارد لخفض الوزن
» نصائح لحمل آمن
» مـشـاكـل عـدم الإنـجـاب
» النساء يشتهين أشياء غريبة في الوحم
» عنق الرحم مسؤلاً عن تأخر الإنجاب
» طرق العنايه بالحواجب
» أفضل الأوضاع أثناء الطلق و الولادة
» الامراض وما يناسبها من الاعشاب الجزء الثالث
» اسعافات اوليه هامه لكل ربة منزل
» ارشادات الجمال والنضارة
» لجمال قدميك احترسي من مرض الدوالي أو "الفاريز"
» عشرة عادات جملية طبيقهيا
جميع الحقوق محفوظه © 2007 لالطب .. والصحة.. والجمال .. والثقافة الزوجية